تفاصيل العمل

عند التفكير في التصميم الداخلي لا بد من دراسة مستفيضة لاحتياجات صاحب المشروع، وهذه الدراسة تتنوع وتتفرع لعدة مجالات مثل :

الغرض الاساسي من الفراغ، متطلبات صاحب المشروع، ذوق ورغبة صاحب المشروع، ... . ونتاج ذلك كله هذه التحفة الفريدة.

كانت الخطوة الاولى في هذا التصميم والانطلاقة الاساسية من رغبة صاحب المشروع وتعلقه بالنمط التصميمي النيوكلاسيك، وايضا اختياره للون الكحلي. فتمت دراسة الفراغ وترجمة أفكار الزبون للخروج بهذا التصميم المميز والذي تم الموافقة عليه من أول مرة وبدون تعديلات.

حرصنا جاهدين في هذا التصميم على توظيف الانارة بطريقة مميزة تخدم الفراغ بعدة نتائج، وتنوعت الانارة ما بين الانارة العامة، والانارة الخافتة - الديكورية، ولا ننسى ايضا انارة الحوائط لما لها من أثر مميز على الفراغ.

أما عن تصميم الجبص، فكان بهذا التدرج وهذا التصميم تلبية للطراز المتبع في التصميم، وكونه أحد العناصر الجمالية الوظيفية في الفراغ كانت له عناية خاصة لا تقل عن عنايتنا بتصميم الحوائط والجدران.

ومن مميزات هذا الفراغ استعمال الباب المخفي - الباب السحري، المؤدي الى الحمام الخاص بالغرفة، فتم مزجه بطريقة مميزة بحيث يضفي جمالا اضافيا لهذا الفراغ دون اهمالٍ لوظيفته.

وأيضا لا يمكننا اغفال الاكسسوارات الخاصة بالفراغ، حيث تمت دراستها بحيث تكون كل قطعة في مكانها المناسب وتصميمها المناسب الملائم للنمط التصميمي المتبع في هذا الفراغ

فإن كانت لك تطلعات ورغبة بتصميم مميز يخدم أفكارك ورغباتك فأنت في المكان المناسب، تواصل معنا وسنسعى جاهدين دائما لأن نكون عند حسن الظن

بطاقة العمل

اسم المستقل Ibrahim J.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 147
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز