" معلومة قد تعرفها لأول مرة".. العلاقة التي تربط أحمد دياب برشدي أباظة

تفاصيل العمل

" معلومة قد تعرفها لأول مرة".. العلاقة التي تربط أحمد دياب برشدي أباظة

عالم الفن مليء بالمفاجآت وقصص الكفاح وصلات القرابة التي ربما لا يعلم عنها الكثيرون شيئا، وفي الوقت الذي تهتم فيه فئة من الجماهير بمتابعة العمل الفني ذاته وتقييمه وتقييم أداء الممثلين فيه، هناك فئة أخرى تحب الغوص في أعماق خفايا النجوم.

ومن بين الأشياء التي يبحث عنها هؤلاء علاقات نجوم الفن ببعضهم البعض، سواء كانت هذه العلاقات زواج أو علاقة قرابة مثل أبناء عم أو أبناء أو حتى علاقات انفصلت قبل أن تكتمل وتخرج للنور.

وهناك بعض النجوم يحبون أن تظل هذه الأسرار خاصة بهم ولا يلوحون بها لأحد أو أمام الكاميرات لأي سبب كان ومنهم من يفضل أن تبقى عائلته بعيدا عن الأضواء، والأمثلة على ذلك كثيرة ومتنوعة سواء في الماضي أو في الوقت الحاضر.

من هو أحمد دياب؟

من منا لا يعرف الفنان الجميل أحمد دياب؟ عشنا معه سنوات كثيرة من الإبداع في الدراما وكانت أعماله شاهدة على طفولتنا بكل ما فيها من ذكريات، وحينما ذكر اسم الفنان أحمد دياب يأتي بخاطرك دائما الفنان الكبير رشدي أباظة.

أحمد دياب هو فنان مصري ولد في 9 أغسطس عام 1945، شارك أحمد دياب في أعمال كثيرة أبرزها مسلسل العصيان رفقة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، كما شارك أيضا في أفلام عديدة مثل فيلم بوبوس رفقة الزعيم عادل إمام والراحلة رجاء الجداوي وأيضاً الفنان الكبيرة يسرا.

تاريخ أحمد دياب الفني

وشارك الفنان أحمد دياب أيضا في مسلسلات كثيرة مثل مسلسل سلسال الدم رفقة الفنانة عبلة كامل، كما شارك في كل مسلسل سكة الهلالي وسوق الخضار والخفافيش وهبة رجل الغراب وقاتل بلا أجر ونفق الشيطان.

وهذه ما هي إلا نبذة بسيطة عن تاريخ الراحل أحمد دياب الفني، حيث شارك في عشرات المسلسلات والأفلام والمسلسلات سواء مع نجوم الزمن الجميل أو مع النجوم المعاصرين، ولكن هناك سر دائما يتساءل عنه الناس، ما هي العلاقة التي تربط الفنان أحمد دياب برشدي أباظة؟

العلاقة التي تربط بين أحمد دياب ورشدي أباظة

ولعل الكثير لا يعرفون أن الراحل أحمد دياب هو زوج ابنة الفنان الكبير رشدي أباظة الوحيدة وهي قسمة رشدي أباظة، والذي أنجب منها ابنهما الوحيد أدهم، حيث أن ابن الفنان أحمد دياب هو حفيد الفنان الكبير رشدي أباظة.

ولكن انفصل أحمد دياب عن زوجته قسمة رشدي أباظة قبل دخوله عالم الفن بوقت طويل، وظل الرابط الوحيد بينهما ابنهما أدهم، ورحل الفنان أحمد دياب عن عالمنا في 15 أبريل عام 2020 إثر وعكة صحية مر بها.

مصادر التقرير:

https://www.elbalad.news/...

https://ar.m.wikipedia.or...

بطاقة العمل

اسم المستقل Al Husseiny M.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 15
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز