الأهلي وبايرن ميونخ".. مواجهة محتملة ومرتقبة في كأس العالم للأندية.. والجماهير:"الأهلي يقدر"

تفاصيل العمل

"الأهلي وبايرن ميونخ".. مواجهة محتملة ومرتقبة في كأس العالم للأندية.. والجماهير:"الأهلي يقدر"

أخبار الرياضة هي متنفس آخر يلجأ إليه الناس للتنفيس عن مشاكلهم اليومية والبعد ولو لوقت قليل عن ضغوطات الحياة، وتمثل أخبار الرياضة عالما خاصا بالنسبة لبعض الناس والذين يفضلون مشاهدة المباريات ومتابعتها عن أي شيء آخر.

ويعد الأهلي المصري واحدا من أفضل الفرق على مستوى العالم إذ يتربع على عرش القارة الأفريقية بتسع بطولات مع 42 بطولة دوري، هذا فضلا عن بطولات كأس مصر وكأس السوبر المصري وهكذا كأس السوبر الأفريقي.

وتابع جماهير الأهلي على مستوى العالم أخبار قرعة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها الأهلي بصفته بطل لدوري أبطال أفريقيا رفقة بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا وأيضا الدحيل القطري ويطل أمريكا الجنوبية وبطل آسيا أيضا.

وأقيمت القرعة في الخامسة من مساء اليوم، والتي تحدد على إثرها المواجهات الأولى في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي بسبب فيروس كورونا، ولذلك فإن جماهير الأهلي كانت تنتظر هذا اليوم بشوق كبير.

وحددت القرعة المواجهات الأولى، حيث يواجه الأهلي المصري الدحيل القطري في المباراة الافتتاحية والفائز من الفريقين يواجه بايرن ميونخ بطل أوروبا في مباراة نصف النهائي، وبالطبع فإن جماهير الأهلي تمني النفس بمواجهة بطل أوروبا.

وقالت هذه القرعة منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر رأسا على عقب بين تعليقات الرواد، خاصة أن جزء كبير منهم يؤمن بحظوظ النادي الأهلي لتقديم بطولة جيدة بل وصل الأمر أن بعضهم يطالب بالفوز بها.

وفي ذات التوقيت بدأت مباراة نادي الزمالك مع الجونة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ستحدد صدارة الدوري المصري باحتفالات ثلاثة، في حالة فوز الزمالك فإنه ينفرد بصدارة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي.

وفي حالة تعادل الزمالك مع الجونة فإن الزمالك سوف يقتسم صدارة الدوري مع النادي الأهلي برصيد 17 نقطة لكل منهما، ولكن في حالة الخسارة يبقى نادي الزمالك في المركز الثاني كما هو بفارق نقطة عن النادي الأهلي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعثر أمام نادي البنك الأهلي بتعادل سلبي حرمه من اقتناص نقاط المباراة الثلاثة وذلك بعد إلغاء هدف المباراة الوحيد الذي سجله أيمن أشرف بداعي وجود خطأ عليه.

كما أعلن اتحاد الكرة المصري إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي 4 مباريات مع غرامة 20 ألف جنيه بسبب مسك يد حكم اللقاء وهو ما تم احتسابه سلوك غير رياضي وبالتالي تم توقيع العقوبة عليه.

من ناحية أخرى فإن النادي الأهلي يستعد لملاقاة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس المقبل في الخامسة مساء والتي يغيب عنها محمد الشناوي بسبب الإيقاف إلى جانب وليد سليمان بسبب الإصابة.

وعلق عدد من جماهير الأهلي على قرعة كأس العالم للأندية قائلين:" الأهلي يقدر، إحنا اتعودنا إن أي بطولة بندخلها بنسعى فيها للفوز وبس، حتى لو كنا هنقابل بايرن ميونخ بطل أوروبا بشكله المرعب".

مصادر التقرير:

http://www.youm7.com/5165...

تعليقات عدد من جماهير الأهلي

بطاقة العمل

اسم المستقل Al Husseiny M.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 15
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز