تفاصيل العمل

سلام الله و رحمته ورزقه و بركاته عليكم

أسعد الله أوقاتك بالخيرات والنعيم

يا أهلاً و سهلاً

اذا كنت أتيت لزيارة العمل من خلال قرائتك لصفحتي لتعرف المزيد عني فأشكرك على هذه الخطوة و إذا جئت من الأعمال الرائجة وشاهدت الإعلان فاعلم بأن وجودك هنا ليس صدفة بل من المستحيل وألف مستحيل أن يكون صدفة (لأن الصدفة ليس لها وجود بالكون واذا كنت مهتم بمعرفة الإجابة عن الصدفة راسلني وسأوضحها لك بالمجان).

هدفي أن أقدم لك ما تريد من خلال هذه القصة و أنا أعدك بأنك ستكون مستفيد و مسرور من القراءة بإذن الله سواء طلبت الخدمة أو لا..

قبل ان نبدأ أحب ان اخبرك انك ستلقى كثير من المفاجآت والأجوبة على اشياء حدثت معك سابقاً واشياء لم تفهمها الى الان والاهم ان تكمل القراءة الى النهاية وتفكر لكي تكون مِن مَن يتبين كما امرنا الله ولا تكون متبع فقط (من قوم تُبع)..

لكي لا أطيل عليك في البداية اسمي غياث من الشام في عام 2015 كنت في حالة ضياع و تشتت خصوصا انني اعيش بوسط غير مناسب لانسان طبيعي فكنت مشتت و ماعندي اي شي أخسره بس كان عندي أمل مثل باقي البشر و عايش ومستني الفرصة يلي ما بعرف شو هي أصلا !!

بهذه الفترة كنت بالجامعة و حالتي المادية جدا بسيطة شفت مستويات أعلى من مستواي المادي وشفت مستويات أقل و هون حمدت ربي على النعمة يلي أنا فيها بس قررت كون من المستوى المادي العالي وبهذه الفترة بلشت اسأل أسئلة جداً غريبة (ليش في عالم فقراء وعالم أغنياء و في منهم سعداء وتعساء و هل الانسان مخير بهذا الشي ام مسير وهل الرزق موزع (بالطريقة التي تم تعليمنا و برمجتنا بها سابقا)) بعد تفكير لقيت ان رب العالمين من المستحيل ان يوزع الرزق بالطريقة يلي منعرفها و مستحيل ان يظلم أحد ويكتب انه شقي وسيعيش طول عمره بفقر و ذل و تعاسة ... و قررت انسف كل ما تعلمته سابقا وفكر بكلام ربي لحين ما شفت آية (فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون) أنا كنت حابب افهم كيف صير غني وكيف صير سعيد وليش بصير معي احداث انا لا اريدها و بفضل الله يسرلي الاسباب ورزقني بعلم وبأشخاص يعطوني الاجوبة يلي كنت محتاجها وفهمت نفسي اكثر وفهمت كلام ربي و عرفت ان الله قال في كتابه الكريم

(وما ظلمهم الله ولكن كانوا أنفسهم يظلمون) وفهمت ليش كانت حالتي النفسية غير منتظمة ومكركبة وليش بكون سعيد وفجأة تأتي مشاعر او احداث تنزع هذه السعادة مني!! عرفت كيف ارسم حياتي بالضبط كما اريد فأخذت اول جواب ان الانسان ممكن يكون سعيد باختياره و ممكن يكون ظالم لنفسه وايضا باختياره وكله له قوانين و له ذكر..

وفي اية ثانية (الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم) وهون وقفت وفكرت اذا لم أكن غني فأنا حتما أتبع الشيطان (سواء بالشهوات أو بتطبيق خاطئ للدين او فهم خاطئ او عصيان أو...) لان الله وعدني الغنى و الفضل..

والفضل هو اعلى درجات الغنى بالمال و السعادة وكل ما يخطر ببالك و هنا اخذت اول جواب خاص بالغنى ..

و من المعلومات الموروثة انا الدنيا جنة الكافر و جحيم المؤمن... ومن هذا الكلام الذي لم ينزل الله به من سلطان لاحظت ان في ايه تنسف كل هذا الهراء و هي اية يخاطب الله فيها آدم عندما نزل الى الارض وقال (لكم فيها مستقر ومتاع إلى حين)

و اية ثانية (طه ما أنزلنا عليك القرآن لتشقى) وايات كثيرة تدل على ان الله يريد بنا اليسر ولا يريد بنا العسر "تتعارض مع كل ما دُس في الدين على أنه الدين" هنا قررت افهم الحياة من الله وحده ومن كتابه وليس من فهم بشر لكتاب الله بل يجب ان أتبين و ابحث و افكر و بعدها أقرر ان كان تفسير هذا الشخص صحيح ام خاطئ..

و هذا الوعي اخذ مني سنين من البحث والتعلم والكورسات و التفكير وانا اقسم بالله ان حياتي كانت شيئ و بعد ان قررت ان افهم كلام ربي شيئ ثاني تماماً

استقر وضعي المادي و هديت نفسيتي واستطعت ان اعيش بسلام والناس من حولي كانوا يتفاجئوا انني اعيش ببلد كلها حرب ودمار والله حرفيا كان يقولوا لي (انت مش عايش معنا مش شايف شو عم يصير ) وهنا كنت افرح من قلبي لان الله بشرني بهذا العلامات انني على الطريق الصحيح و دخلي يمكن اعلى دخل بين كل اصدقائي ومعارفي و بأقل مجهود ممكن (لتتضح الصورة اكثر دخل لصديق عندي 300 الف بالشهر ويعمل يوميا 8 الى 12 ساعة انا كنت طلع نفس الدخل والله شاهد بأقل من 8ساعات مقسمة لثلاث ايام يعني بشكل مريح لابعد الحدود)

طبعا الكلام كثييير و الاشياء التي تعلمتها ممتن لله وشاكر له انه هداني لها لان حياتي كانت شي وبعدها صارت شي ثاني تماماً تعلمت كيف انشئ بزنس و كيف سوق له وكيف احل المشاكل ولماذا تظهر المشاكل اصلاً و كيف عدل مزاجي وكيف ارسم مستقبلي كما اريد بالضبط و شو الاسباب يلي بتخلي الشخص ما يبدأ او ما يفهم او يقع بنفس المشكلة دائما..

الان بعد قرائتك و وصولك الى هنا اولا أحييك من كل قلبي وثانيا سأخبرك بماذا ستستفيد من الاستشارة:

1) حل لمشكلة متكررة و ماعندك علم بحلها.

2) كيف تصل لما تريد بأبسط الطرق.

3) شو معنى التسخير وكيف تستخدمه لصالحك.

4) كيف تنشئ عمل ناجح بالرغم من كل الظروف المحيطة (واعتقد ان ظروفك لن تكون اسوء من ان تكون بحرب و محظور من مواقع الانترنت ولا يمكن ان تدخل مال من خارج البلد ولا تفتح حساب بنكي الكتروني)طبعا هذه بعض المعوقات يلي حدثت معي و الله شاهد انها انحلت بشكل لا بيخطر على بالي..

5) كيف تسوق بالطريقة المأمور بها و الصحيحة.

6) كيف تصل لهدفك بطرق يسيرة و ممنهجة.

كل ما قرائته لا يتعدى 1% من فضل الله علي بالمعلومات التي سأقدمها لحضرتك وعند بدأ الاستشارة سأقنعك بشيئ لا يخطر ببالك بأقل من عشر ثواني(هذه مفاجأة ستأخذها مني) وبعدها سنبدأ الاستشارة لحل مشكلتك و المتابعة معك لمدة 7 ايام.

اتمنى من كل قلبي ان تكون استمتعك واذا وصلت لهذه النقطة و استفدت ولو بمعلومة فأنا راضي وشاكر لله واتمنى لك الخير و البركة ..

اسئل نفسك هل لاحظت أن شيئ يخاطبك ويناديك؟

إن كان الجواب نعم ويوجد مشاعر مريحة استثمر بطلب

الخدمة.

بانتظارك لننعم بسهولة الحياة.

الله ولي التوفيق