منصة تدريس اللغة الإنجليزية - The First Academy

تفاصيل العمل

نظام متكامل لتدريس الإنجليزية و إيصال المحتوي العلمي للطلاب وعقد الإختبارات الإلكترونية , إدارة الإشتراكات , متابعة تقدم الطالب ومستواه و إرسال تقارير لولي الأمر , وغيرها من مهام التدريس الحديثة , يأتي النظام في صورة تطبيقين مرتبطين معا ..

من خلال هذا التطبيق يستطيع المعلم إدارة المحتوي و الطلبات و التواصل مع الطلاب بشكل كامل ويشمل .

* - حماية تطبيق الإدارة بنظام كلمات مرور من طبقتين , طبقة للمعاونين وأخري للمسئول الأعلى .

* - التحكم في الإعدادات العامة و إرسال إشعارات فورية للطلاب.

* - إنشاء عدد غير محدود من الكورسات التعليمية / الفروع التدريسية للمواد المختلفة .

* - يستطيع المعلم صاحب المحتوي ربط أي درس أو محاضرة ببث مباشر من خلال تطبيق زووم Zoom باستعمال رقم تعريف البث ( id ) فقط .

* - إمكانية إضافة عدد غير محدود من الأسئلة و التمارين علي كل درس أو محاضرة.

* - قسم خاص لإدارة إشتراكات الطلاب وتحديد الأجهزة المسموح لهم فقط بإستخدامها .

* - نظام حماية قوي للمحتوي المعروض , حيث يستطيع المعلم أن يحدد لكل طلب أقصي عدد مرات من المشاهدة , و كذلك المدة الزمنية التي سيكون فيها المحتوي متاح للطالب , بالإضافة لهذا يمنع التطبيق الخاص بالطلاب التقاط أي صور أو تسجيل الفيديو أثناء تشغيل التطبيق لضمان حماية المحتوي الخاص بالمعلم وحقوقه , و كذلك لا يمكن تشغيل المحتوي إلا فقط من خلال الجهاز الذي قام الطالب بعملية الشراء منه كطبقة إضافية من الأمان حيث يرتبط بالرقم التسلسلي الخاص بجهاز الطالب ..

* - يحتوي التطبيق علي خصم خاص بالرسائل و الـ Chat الفوري , ويقوم التطبيق بتصنيف الرسائل تلقائيا حسب الحالة ( جديدة - مقروءة - تم الرد - لم يتم الرد ) لتسهيل التعامل مع أكبر عدد من الطلاب بأقل وقت و مجهود ممكن و الرجوع إلي أرشيف الرسائل بسهولة .

* - يقوم الطالب بتسجيل بياناته لمرة واحدة فقط باستخدام إيميل جوجل الموثق علي الهاتف ودون الحاجة لكتابته يدويا , مع إمكانية الدخول بدون تسجيل كزائر وتصفح المحتوي المجاني .

* - يستطيع الطالب الدخول علي أي صف أو فئة دراسية , و اختيار المادة و الفصل الدراسي , و استعراض كافة الكورسات أو الفروع المندرجة تحتها مع إظهار عدد الدروس و المحاضرات المتوفرة في كل فرع .

* – من خلال كل درس أو محاضرة يمكن للطالب أن يشاهد الفيديو مباشرة وكذلك الملفات و الكتب المرفقة

* - من خلال نظام الأسئلة علي كل درس يظهر للطالب رقم السؤال و إجمالي عدد الأسئلة وعدد إجاباته الصحيحة , وبمجرد الإجابة يقوم النظام تلقائيا بتصحيح السؤال للطالب و توضيح الإجابة الصحيحة وحساب الدرجة تمهيدا للانتقال إلي السؤال التالي.

* – عبر ميزة الربط المباشرة مع تطبيق زووم , يستطيع الطالب أن يتابع مواعيد البث الحي التي يحددها المعلم لكل محاضرة أو درس , و من داخل التطبيق يمكنه أن ينتقل مباشرة إلي البث المباشر علي Zoom في المواعيد المحددة , ويتم نسخ رقم تعريف البث الحي تلقائيا لتسهيل الدخول علي الطالب.

9 – إشعارات فورية تلقائية تصل للطالب علي الهاتف , ومن خلال البريد الالكتروني الذي استخدمه في التسجيل أولا بأول , وكذلك عند إضافة الدروس و المحاضرات الجديدة.

9 - من خلال خدمة التراسل الفورية في النظام يمكن للطالب التواصل مباشرة مع المعلم في أي وقت و إرسال الرسائل النصية , و الصور , و مقاطع الصوت المسجلة لمناقشة المعلم أو الاستفسار عن أي شيء يخص المحتوي.

10 - يستطيع الطالب في أي وقت تعديل ملفه الشخصي وتغيير بيانات التواصل الخاصة به وكلمة مروره

11 - قسم مستقل للإمتحانات الشاملة يضع الطالب في أجواء الامتحان الحقيقية , حيث يحدد من طرف المعلم وقت ومجموع درجات لكل إمتحان و يتم تصحيح الإمتحان تلقائيا و إعطاء الطالب الدرجة الكلية مع بيان إجاباته الصحيحة و الخاطئة .

بطاقة العمل

اسم المستقل محمود ص.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 483
تاريخ الإضافة

المهارات المستخدمة