سوف اعطيك اي كلمات دلالية لجلب المشاهدين Keywords اكثر بحثا فقط اختار النيتش او الموضوع المهم لك الذي تريده وانا سوف اتكلف بذلك وبسرعة

تفاصيل العمل

سوف اعطيك اي كلمات التنافسية Keywords الدلالية بالترتيب بيج رانك Rank من 1 الى 10 او 13 لاي شيء تريده في اي مجال سواء يوتيوب youtube او جوجل Google او ياهو او Yahoo او امازون Amazon او برنترست Pinterest او بنج Bing او ايباي Ebay و ذلك لاي دولة تريد و اي لفة تريد فقط انت تختار و انا سوف اتكفل بالبحث بطريقة احترافية جدا سواء كنت مبتدء او محترف في اي مجال مثل الربح او التدوين او البيع او .....

مثال1 : انت طلبت كلمة "الربح من الانترنت" و انا بحثت و وجدت اكثر الكلمات التنافسية في جوجل مصر 85 Keywords حتى تارخه تستطيع تنزيل الكلمات 19 مجانا فقط لكي تجرب بنفسك.

مثال 2 : انت طلبت كلمة "الربح من الانترنت" انا بحثت و وجدت اكثر الكلمات التنافسية في مصر على اليوتيوب تصل الى 90 Keywords و انا سوف اعطيك 27 كلمة فقط مجانا لتجربها بنفسك .

و هكذا بالنسبة لامازون و الياهو و ......و اي لغة تريدها.

امثلة موجودة في الصور و ايضا في الرابط العمل و مرفق الملف مجانا للتاكد من ذلك

تصل عدد الكلمات المنافسة التي سوف ارسلها لك اكثر من 70 و احيانا تصل اكثر 200 و ذلك حسب عدد المنافسة المطلوبة الاكثر في محرك البحث.

سوف تتفاجا بدقة ذلك فقط تستطيع التاكد من ذلك فقط اختيار اي كلمة و ضعها في مربع البحث في اي موقع حسب طلبك سوق تندهش من النتائج لاي منتج تقوم بانشائه سواء تيشيرت او قيديو او تدوين او موضوع او صورة تضعها في اي موقع مشهور و كبير.

نصيحة مهمة من اجل نتائج ساحقة لمنافسيك :

* انصح اخنيار ثلاث الاوائل Keywords بيج رانك Rank اي 1 و 2 و 3 لعمل منتج...لانك سوف تساعدك ان تكون في مقدمة البحث.

* يمكن اختيار Rank و 8 او 9 عنما تشاهد المنافسة قليل جدا عليها فهي فرصة كبيرة لك.

* نتائج كبيرة جدا بالنسبة اليوتيوب اولا و ثانيا جوجل و amazon

عرض مجاني مؤقت سينتهي عندما ابيع اكثر من 7 خدمات :

سوف اعطيك حرية الاختيار كلمة التنافسية Keywords الثانية مجانا لموقع يوتيوب و امازون او جوجل او ياهو او Pinterest او Bing لن تجد مثل هذا العرض في اي مو قع اخر. فقط اختار اثنين .

ملاحظة : تستطيع الاستفادة القصوى باستعمال هذه الكلمات Keywords في اي موضوع او منتج او فيديو تريد التسويق له في سرعة الانتشار التي تجعلك في مقدمة النتائج التي يبحث عنها العملاء حسب المنطقة التي طلبتها.