تفاصيل العمل

اتفاقية سرية المعلومات

إنه في يوم ..... الموافق / / ٢٠٢١

تحرر هذا العقد بين كلا من :

الطرف الاول

السيد/ ........حامل هوية رقم ...... المقيم في دولة ...... بعنوان ...... البريد الإلكتروني ........ رقم الهاتف ........

الطرف الثاني

السيد/ ........... حامل هوية رقم .........

المقيم في دولة ....... بعنوان ...........

البريد الإلكتروني ....... رقم الهاتف .......

تمهيد :

اتفق كل من الطرفان على التالي :

البند الأول :

إن جميع أنواع البيانات والمعلومات المتداولة بين الأطراف تمتاز بالخصوصية وتندرج تحت ”هامة“ ويتم التعامل معها على هذا الأساس

البند الثاني :

أي طرف يتسلم بيانات أو معلومات من الطرق الآخر يتم التعامل معها بهذه الصفة ”هامة“ ولا تستخدم إلا في الأغراض المنصوص عليها بهذا الاتفاق – وليس مصرحا بتداولها خارج حدود الاطراف المــوقعه علــى هــذة الاتفاقيــة او فــي غيــر اغراضهــا باعتبارهــا بيانــات ومعلومــات غايــة فــي الســرية والحساسية بكافة جوانبها الفنية والمالية وبلا حدود لذلك – وبما تشمله من برامج وأجهزة وتجهيزات واســتشارات واقتراحــات وخطــط وتطبيقــات ... الــخ. وكذلــك كافــة الجــوانب الاداريــة والخططيــة والمستقبلية من توسع واضافات – فضلا عن الموردين والعملاء ، وبما تشملة من جوانب تدريبية او نقل للتكنولوجيا أو أي أفكار جديدة او نشرات او ابحاث او تصميمات او رسومات هندسية او استشارية او احصائية – وكل مايتعلق بذلك من خصوصيات مباشرة وغير مباشرة.

البند الثالث :

جميع الأطراف تتعامل مع تلك البيانات والمعلومات بصفة ”سري وهام للغاية“

بنفس القدر من العناية المطلوبة لتفادي إفشاء الأسرار المتعلقة بتلك البيانات أو المعلومات – إلا بترخيص رسمي من باقي الأطراف ، ويتعرض للمسائلة القانونية اذا نقض هذا العقد. ويعتبر القانون المصري هو المرجع

والحكم في هذا الامر.

البند الرابع :

اتفقـت كافـة الأطـراف علـى حفـظ هـذه البيانـات أو المعلومـات فـي مكـان آمـن، بحيـث لايسـمح لغيـر الأطراف المعنية بالتعامل معها بآي شكل كان.

البند الخامس :

في حالة تخارج احد الاطراف من هذة الاتفاقية - فلا يحق له افشاء اسرار مالدية من بيانات او معلومات قبل الحصول على اذن مسبق من كافة الاطراف الاخرى.

البند السادس :

يلتزم المتخارج بتسليم مالديه من مستندات او بيانات بكافة انواعها واشكالها لباقي الاطراف قبل تخارجة بنفس اجراءات تسليم العهدة وابراء الذمة.

البند السابع :

تحدد خمس سنوات كحد ادنى للعمل بموجب هذا العقد بين كافة الاطراف الموقعة على هذا العقد.

الطرف الأول الطرف الثانى

الإسم بالكامل الإسم بالكامل

التوقيع والتاريخ التوقيع والتاريخ

بطاقة العمل

اسم المستقل Samir S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 825
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز