قيام بتسيير و خلق محتوى على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي

تفاصيل العمل

لديك شركة أو مؤسسة أو مشروع وتريد التسويق له على صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل تريد الرفع من التفاعل ؟ هل تريد زيادة في عدد الزوار بالمجان ؟ و تبحث عن شخص يقوم بتسويق الكتروني احترافي متخصص فى إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي؟ تبحث عن افضل محتوى مستهدف ذو جودة عالية يمكنك من توطيد علاقة بين شركتك و المتابعين ؟

ممتاز ، فأنت في المكان المناسب أنا حمزة جاع مختص في إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بطرق احترافية متطورة ولدى خبرة خمس سنوات في المحتوى التسويقي وأستراتيجية inbound marketing التي تمكنك من جلب مزيد من الزوار والرفع من التفاعل مما يعني مزيدا من النجاح لصفحاتك– ابتداء من اختيار اسم لمشروعك او نشاطك التجاري وحتى الإشهار على جميع منصات السوسيال ميديا.

أقدم خدمات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، انستقرام، يوتيوب وتدشين وادارة الحملات الاعلانية الممولة على كل المنصات سالفة الذكر بالإضافة إلى سناب شات وتيك توك وجوجل لكل من أصحاب المواقع والشركات والمؤسسات والأفراد وأصحاب المواقع الالكترونية، وأصحاب المتاجر الالكترونية، واصحاب المنتجات، وأصحاب التطبيقات بجميع انواعها، وكذلك أقدم خدماتي لكل من أصحاب المهن الحرة والتجار والمصانع والجهات الحكومية والخاصة بجميع احجامها.

أقوم بتأسيس او انشاء حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وانشاء التصميمات اللازمة للحسابات مع كتابة المحتوى الإبداعي للمنشورات اليومية او الاسبوعية او الشهرية وانشاء التصميمات اللازمة لها (تصميمات الجرافيك – فيديوهات الموشن جرافيك) مع تنزيل ونشر البوستات (المنشورات) على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي نقوم بإدارتها نيابة عنك وذلك وفقا لخطة وجدول زمني واضح، ثم أقوم بالبدء فى تدشين الحملات الاعلانية الممولةإذا رغبت بذلك أيضا .