الى منصة عفرين المحترمة .. مروان خورشيد / شاعر

تفاصيل العمل

السادة منصة عفرين

تحية لعفرين التي فيكم :

اولا انا ارسلت توقيعي باسم ( الكيميائي مروان خورشيد عبد القادر ) و ليس ( السيد مروان علبد القادر بين قوسين ( كيميائي بدون ال التعريف ) و ذلك بعدما وصلتني دعوة من ايميل كانيوار . و حكى معي رئيس اتحاد كتاب و صحفيين الكورد و اتفقنا نوقع ..

بعدما أرسلنا، اتصل بي و قال مروان هؤلاء يضحكون علينا لأنهم نشروا البيان في الإعلام ب٣٢ اسم على موقع التختور عبد الحكيم بشار( ولاتي مه ) و أرسل لي رابط النشر ، وفعلا منشور بصيغته النهائية كما وصلنا وقتها ، لا يهم اي تعديل قمتم به لاحقاً .

طبعا انا و هو انزعجنا و شعرنا اننا مسخرتكم النضالية ، ولذلك كتبت مقال و نشرته على مدونتي في منصة مستقل للأعمال الإلكترونية الحرة ، ثرثرت فيه قليلا حول تعفيساتكم هذه و بشكل خاص كيف بيان مهم ينزل دون توقيع ٢٠٠٠ إلى ٥٠٠٠ عفريني عليه ، طبعا عجزا لن تقدروا الوصول إليهم مع إنهم أقل من ٣% من سكان عفرين الذين جميعهم عندهم اطلاع على مدينتهم .

و بعد أن رد على ايميلي كانيوار و بطريقة لطيفة تدل أن توقيعي وصل له.

ارسلت لكانيوار توضيحي كما في الايميل و ارسلت رابط الدليل على النشر .

ثالثا اليوم حكى معي أحد أعضاء المنصة و وضحت وجهة نظري و قال سوف انزل اسمك ، فقلت انا لم أعد أريد وضع اسمي و كان ٢٤٦ موقع على البيان .

و اذا وقعت سوف أخبرك بالليل مع ملاحظاتي و قال ( اوكى_Ok) مرتين .

اتفاجئ بعد ساعتين ينزل اسمي رقم 250 و هاد دليل أن الشخص الذي حكى معي من المنصة لم يلتزم برأي و عمل عكس رأي و رغبتي .

ثم نزل الاسم بطريقة سخيفة و مهينة انا الكيميائي مروان خورشيد عبد القادر أرسلته بهذا الطريقة لكي أقول في عفرين مهندسين و دكاترة و كيميائين و ليس كلهم ما شاء الله شاعر و كاتب و ناشط سياسي .. مع العلم احطهم في جيبي بالكتابة شعرا و غير شعر .

و البشع قيل عني سيد و اسمي يكتب بغلط املائي سبحان الله ، علبد ، و شقفة كيميائي بخالة نكرة في الأخير ، دليل عقلية من ينقل من الايميل كما أرسلته ألى عقليته هي عقلية مقرفة او جاهلة بهذه الامور .

على كل سأوضح كل هذا على صفحتي .

بدكم تكونوا صوت العفرينيين لازم بالاول تكون صوتنا ، لانه نحن أيضا من عفرين و ليس من ساحل العاج .

انا وقعت على البيان لانه فعلا في فريق على الأرض يقول من هم في اللجنة حرامية و لصوص و هم نفسهم سرقوا و ظلموا و قتلوا حتى .

وانه تناقش معي الفريق الثاني و هم كورد ايضا من عفرين و على الأرض هناك ، و ليس من ساحل العاج حول بيانكم و حجتهم أنكم ضد مصلحة الناس و إنه شو ما كان المكسب من هذه اللجنة هي مكسب لهم للناس ، و خاصة يقولون أنكم صوت و ليس فعل ، يقولون لكم تفضلوا و شكلوا لجنة منكم و ردوا المظالم للناس ، و خاصة كثير منهم يقولون الوضع يتحسن و هو أفضل من قبل ، ثم علمت أن هناك في المنصة يقول أن الحريري شكل اللجنة بسبب ضغوطات المنصة و ضغوطات شارعكم ، فأين المشكلة في تنفيذ ضغوطاتكم ، المشكلة هي في طريقة العمل ، في طريقة تحويل اي بيان إلى عمل على الأرض .

ارجوا تعديل اسمي مثل ما أرسلته و الباقي اكتروه علي ، انا بوضح رؤيتي في هذه القضية أو غيرها .

انا لست على خلاف مع أحد منكم و سابقا قلت انني أفضل العمل لوحدي في هذه الظروف التي تحيط بالعمل الجماعي ، و بسبب لا أريد أحد أن يتدخل بكتاباتي .

في المرفق صور مراسلات بيني و بين من أرسل لي طلبا لتوقيعي .

مروان خورشيد/ شاعر

بطاقة العمل

اسم المستقل مروان ع.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 135
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز

المهارات المستخدمة