تفاصيل العمل

مشروع دينات لشحن البضائع.

برمجة وتنفيذ : Step Plus للبرمجيات -سوريا حلب.

تطبيق دينات لشحن البضائع ، هو تطبيق يقوم بخلق بيئة التواصل المناسبة بين التجار الذين يودون شحن بضائعهم وبين السائقين.

* يمكن التسجيل به كتاجر صاحب بضائع او سائق يقوم بالشحن. اللغة في التطبيق عربية وانكليزية / تعمل بشكل تلقائي بحسب لغة هاتف المستخدم للتطبيق.

* يقوم التاجر باضافة طلب جديد (لدي أثاث منزل يحتاج لنقل) ، يضع وصفاً نصياص ، يضيف وصفاً على شكل مقطع صوتي ، يحدد السعر ، عرض البضاعة ووزنها وطولها وارتفاعها ، يحدد نقطة البداية للرحلة والنهاية على الخريطة مباشرة او بالادخال النصي لاسماء المدن والمناطق ومن ثم يقوم بنشر طلبه.

* تظهر العروض في القائمة الرئيسية لكل السائقين ، بعد أن يكون كل سائق قام بعمل حساب سائق في التطبيق وملئ بيانات ومعلومات السيارة الخاصة بالشحن لديه .

* يقوم بتصفح العروض ، يختار أحد العروض ويقوم بوضع عرضه عليه بالسعر والمدة للوصول والتاريخ وكل المتطلبات اللازمة .

* يقوم التاجر اما بقبول عرضه او تجاهله. في حال قام التاجر بقبلو عرض السائق أحمد ، يتم ارسال اشعار لأحمد ، ويقوم أحمد والتاجر بالتواصل والاتفاق على كل شيئ. تأخذ ادارة التطبيق نسبة 5% من قيمة الصفقة من السائق، بعد انتهائها.

* التطبيق يعتمد الاشعارات + التقنيات الجغرافية والخرائط من غوغل + الدردشة الكتابية + ارسال ملفات صوتية وتسجيلات + تصاميم ماتيريال وغيرها من التقنيات الضرورية لعمل هذا التطبيق .

* لوحة التحكم للتطبيق بلغة PHP.

* قواعد البيانات Firebase Database.

* لغة البرمجة : JAVA - XML.

* التطبيق له لوحة تحكم خاصة بإدارة التطبيق : لقبول انتساب السائقين والاطلاع على المستخدمين واحصائيات التطبيق ، والعروض ، قيمة العروض ونسبة التطبيق من كل العروض ، تفاصيل الطلبات ، ارسال اشعارات ، التعديل او حجب المستخدمين.

بطاقة العمل

اسم المستقل مروه ا.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 69
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز