تطبيق جملة تطبيق تجارة إلكترونية وتعدد تجار وديلفري

تفاصيل العمل

نبذة عن تطبيق جُملة للخدمات الالكترونية.

رابط التطبيق حاليا للاندوريد ومستقبلاً سيكون IOS بإذن الله

يدعم التطبيق 4 مستخدمين ( التاجر- الزبون - الديليفري - نقاط البيع) ويدعم اللغتين العربية والانجليزية.

رابط التطبيق على متجر قوقل بلاي

يدعم التطبيق التالي :

1- يحتوي على 4 مستخدمين وهم ( التاجر، العميل، الديليفري، نقاط البيع) ولوحة تحكم من داخل التطبيق.

2- يمكن لكل تاجر انشاء متجر فقط من خلال تطبيق الموبايل والتحكم في منتجاته وتلقي الطلبات وتحويلها للديليفري المخصص او لاقرب ديليفري عالمتجر.

3- يقوم العميل بطلب أي منتج من اي متجر ويوصل طلب للتاجر ويقوم باستلامه والموافقة عليه أو رفضه ثم تجهيزه واشعار اقرب ديليفري عالمتجر او ارسال اشعارات لديلفيري معين لاستلام الطلب ويقوم السائق بتوصيل الطلب.

4- يمكن التواصل من خلال التشات والدردشة مع كل من التاجر او السائق او الادمن او من خلال الاتصال الهاتفي.

5- يتم الدفع من خلال wallet وهي المحفظة الالكترونية المدعومة من نقاط البيع، وآلية عملها حيث يشتري العميل رصيد من نقاط البيع ويترصد في حسابه ويدفع من خلاله للتاجر وللسائق بشكل مؤتمت عند كل إتمام عملية شحن وتوصيل المنتجات للعميل، يتم تعليق الرصيد من حساب العميل لحين استلامه لطلبه ثم يتم خصمه وترحيل قيمة المنتجات لحساب المحفظة الخاصة بالتاجر، وترحيل رسوم التوصيل الخاصة بـ الديليفري لمحفظته الالكترونية.

6- الدفع للمتاجر على أرض الواقع من خلال خاصية QRCode للمتاجر و السائقين المسجلين معنا.

7- تحويل الارصدة بين المستخدمين بشكل مجاني عبر رقم الموبايل أو عن طريق QRCode الخاص بكل مستخدم وذلك للتسوق عبر التطبيق اما اذا اراد سحب المبلغ من الرصيد فهناك عمولة تدفع لنقاط البيع المتعاقدة مع الشركة في حال سحب الرصيد.

8- ارسال الاشعارات لكل اليوزر بكافة الحركات التي تتم داخل التطبيق من ارسال أرصدة، التشات، ارسال طلبية للتاجر، ارسال طلب توصيل للديلفيري، اشعارات تسويقية وغيره.

9- امكانية الطلب من عدة متاجر للعميل من داخل التطبيق.

10- تقييم التاجر والمنتجات و الديليفري داخل التطبيق.

11- طرق الدفع: الفيزا والماستر كارد، التحويل البنكي، أيضا من خلال المحفظة الالكترونية الخاصة بالتطبيق Wallet، والدفع عند الاستلام.

12- توفير تقارير مالية للتاجر بشكل تفصيلي لمعرفة المبيعات والأرباح لمنتجاته.

13- توفير تقارير مالية للديليفري بشكل تفصيلي لمعرفة اجمالي عدد الطلبات الموصلة والأرباح.

14- عند تسجيل داخل التطبيق لكل من التاجر والدليفري لديه خياران ، الأول أن يشترك بنظام العمولة على المبيعات حيث يتم تحديد عمولة كل متجر على حدا حسب نشاطه، وبالنسبة للديلفري يتم تحديد النسبة حسب نوع المركبة مثلا (سيارة، توك توك، وموتوسيكل، شاحنة).

الخيار الثاني: الاشتراك الشهري أو السنوي داخل التطبيق، وفي البداية ننصح بالدخول بنظام العمولة حتى يتأكد التاجر والدليفري من جدوى العمل مع التطبيق وبعد تحقيق المبيعات والارباح لحد معين الانتقال للاشتراك الشهري او السنوي.

15- يمكن لأي تاجر الاعلان داخل التطبيق ونشر اعلانه في السلايدر في التطبيق، او اعلانات ثابتة.

بطاقة العمل

اسم المستقل Rami K.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 158
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز