الأسلحة الصامتة لخوض حرب هادئة-

تفاصيل العمل

جمال بقدور في تفسير تهاونات السلطة الرابعة_________

أصبحت الحروب التقليدية المباشرة آخر الحلول في المواجهات العالمية، فقد عادت الإستراتيجيات الذكية الطرق الوحيدة لإسقاط أنظمة المجتمعات..

إستراتيجية تشجيع الجمهور على استحسان الرداءة; To encourage the public to complacent with mediocrity، سياسة ناجحة إتخذتها الأجهزة الغربية لاسقاط الدول العربية وذلك بدعم الشركات الإنتاجية الترفيهية و التي عرفت تاريخياً باسم "دليل التحكم في البشر و السيطرة على المجتمعات"، وذلك بإغراق الجمهور في الجهل و الغباء..

وكانت شركات "السبكي" من أول الشركات التي تم تورطها في هذه الجريمة الممهدة للإتلاف الأخلاقي للمجتمع العربي، *حسن السبكي* تاجر العجول الذي سئم من دماء العجول لتتحول تجارته من تجارة اللحم الرخيص إلى بزنس اللحم الثمين، حيث عقد صفقات لاستيراد شرائط الأفلام الاباحية و باقبال مصري و عربي بشكل عام نجحت تجارته الشنيعة الذي كان فيها مجرد وسيط، يمكن القول نجح أول سلاح من الأسلحة الصامتة لخوض حرب هادئة..

بمجرد التمعن في الإعلام العربي و في الإحصائيات العالمية لزيارة المواقع الاباحية فسنفهم اننا غارقون لا محال، السؤال الذي يطرح نفسه هل سينهض المجتمع يوم ما مطالبا باصلاح الخردة الإعلامية؟

بطاقة العمل

اسم المستقل Jamal B.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 216
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز