المهندسـ ليتور - تطبيق الحسابات الهندسية الشامل

تفاصيل العمل

المهندسـ ليتور - تطبيق يجمع أشهر الحسابات و المعادلات الرياضية التي تهم كل المهندسين علي إختلاف تخصصاتهم , ليساعدهم علي توديع شيتات الإكسيل إلي الأبد !

يمكنك من خلال التطبيق القيام بمجموعة واسعة من الحسابات خلال ثواني بنقرة زر واحدة , سواءا كنت تريد حساب مساحة قطعة أرض معينة , أو حساب الكميات لأعمال الخرسانة و المباني و المحارة , أو حتي كنت مستخدم عادي تريد معرفة كمية الدهان التي ستحتاجها لطلاء جدران منزلك , أو قدرة التكييف المناسب لغرفة معينة فيه !

كل ذلك و أكثر تجده في المهندسـ ليتور ..

يتوافر بالتطبيق الأقسام ( هندسة المساحة - هندسة البناء و التشييد - هندسة القوي الكهربائية - هندسة التبريد و التكييف - حسابات السلامة و الصحة المهنية ) ويجري العمل علي قدم وساق لتوفير باقي التخصصات الهندسية لتشمل المزيد من المعادلات في التخصصات السابقة بالإضافة لتخصصات ( الهندسة الميكانيكية - الإلكترونيات - الإتصالات - هندسة الري - هندسة البترول و التعدين .. وغيرها )

---------------------------------------------------

إذا كنت مهندس , أو أحد العاملين بالقطاع الهندسي ... ولديك أي معادلة جديدة تريد أن نضيفها في التطبيق , أو تستطيع مساعدتنا لتوفير الحسابات الدقيقة التي تخدم مجالك وتخصصك , فلا تتردد أبدا في مراسلتنا ... فريق (المهندسـ ليتور) ينتظرك ويتشرف بمساعدتك علي توفير كل إحتياجاتك داخل التطبيق لتصبح كل الحسابات التي تخدمك في متناول يدك في أي مكان و بأسهل طريقة ممكنة !

--------------------------------------------------------

تشمل الحسابات الحالية : -

- معادلات شاملة بطريقة ميسرة في هندسة المساحة , هندسة البناء و التشييد ( تكاليف + كميات ) , هندسة التبريد و التكييف , هندسة القوي الكهربائية , السلامة والصحة المهنية .. وغيرها.

المساحة بعدة طرق مختلفة,

الأسقف و القواعد ,

الأعمدة و السملات ,

اللبشة المسلحة ,

أعمال الخرسانة ,

أعمال البناء ,

حديد التسليح وإستبدال الأقطار ,

أعمال السيراميك ,

أعمال المحارة ,

أعمال الدهان ,

تكاليف هيكل خرساني لمبني سكني بأسعار اليوم ,

أقطار الأسلاك الآمنة ,

مصفوفة المخاطر لـ HSE ,

قدرة التكييف المناسب لغرفة محددة .

بطاقة العمل

اسم المستقل محمود ص.
عدد الإعجابات 4
عدد المشاهدات 954
تاريخ الإضافة