في عالمنا المزدحم، كثيرًا ما ننسى الاهتمام بأنفسنا وراحتنا النفسية والجسدية. تهدف هذه الفعالية في نادي اليوغا إلى تشجيع المشاركات على إعطاء أنفسهن الأولوية، من خلال ممارسة اليوغا والتأمل وتمارين التنفس، لتعزيز الاسترخاء، الصحة النفسية، والطاقة الإيجابية. الفعالية تمنح كل مشاركة فرصة للتواصل مع جسدها وعقلها، وإعادة شحن طاقتها بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية.