تمت برمجة هذا البرنامج بناء على طلب لاحد الادارات لتقسيم عمليات الترميز الصحي لعدد من الموظفين بعدل وتساوي ، حيث ترسل له الملف المحدد عبر اكسل وتضع عدد الموظفين الذين سيعملون على الترميز ويتم تقسيم العمل بلحظة واحدة ، تم اعتماد هذا البرنامج في التجمع الصحي كبرنامج اساسي لاعمال الترميز وكذلك تم تعميده في بعض المستشفيات: