تفاصيل العمل

قد تم تطوير هذا التطبيق ليقدم خدمة المزادات بشكل احترافي و يلامس ادق التفاصيل ليشعر المزايد به بواقعية المزايدات و التفاعل التام خلالها. يحتوي التطبيق على اقسام عديدة توفر خدمات تقدم للمستخدم تجربة رائعة و مريحة من خلال مزيج من الالوان و التنسيقات في العرض بشكل عصري و انيق.

ان التطبيق في تصميمه الحالي يحتوي بداخله اكثر من تطبيق, ففي كل شاشة من الشاشات يوجد قسم منفصل بذاته و عملياته مرتب و متناسق بحيث يسهل على المستخدم التفاعل معه و الاستفادة من محتواه دون اي جهد, هذه الاقسام مرتبة كالتالي:

١-قسم المزادات

٢- قسم الإعلانات

٣- قسم منتجات الأفراد

٤-قسم حساب المستخدم

قسم المزادات:

يعتبر نظاما متكاملا لإدارة عمليات المزاد و عرض المزادات سواء الفعالة او المنتهية ليبقي المستخدم على اطلاع و تفاعل بكل التفاصيل و المجريات, مما يعزز من مشاركتة و فعاليته و امكانية مواكبته لكافة الاحداث التي تحدث في هذا القسم.

قسم الإعلانات:

يختص هذا القسم في عرض الاعلانات التي يتم اضافته من خلال المستخدمين من خلال خطوات سهلة و واضحة و سريعة, و منذ ان يتم قبول الاعلان من قبل النظام فورا يظهر في شاشة الاعلانات ليمكن المستخدمين من التفاعل و الاطلاع عليه

قسم منتجات الأفرد:

يمكن هذا القسم المستخدمين من تصفح منتجات الاخرين و اضافة المنتجات التي يرغبون في بيعها بطريقة سهلة و واضحة و باسلوب جديد ضمن خطط اعلانية توفر لهم مزايا تناسب احتياجاتهم, ليحققو بذلك استفادة جديدة من خلال اتاحة الفرصة لبيع اصنافهم و عرضها ضمن تصنيفات مفصلة ليكون الوصول لها سهلا.

قسم حساب المستخدم:

يمكن هذا القسم المستخدم من الإطلاع على كافة تفاصيل الحساب الخاص به من حيث الأصناف الخاصة به و العمليات التي قام باجرئها على محفظته سواء في المزادات او في الأصناف و ادارة رصيدهم في المحفظة بشكل سهل

*****************

لقد قمت بتطويره وبرمجته ب ios و laravell framework

*****************

يسعدني جدا اطلاعك و زيارتك للعمل و اتمنى ان يلقى اعجابك..

شكرا لك

بطاقة العمل

اسم المستقل Momen S.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 203
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز