لا اعلم من اين ابدأ بل و كيف بدأ كل هذا، كل ما اظنه انني لم اكن ما انا عليه الآن، كل ما اعلمه انني اعيش الآن الفتره اللتي طالما قلت عليها لن يصل بي الحال اليها، وحيدا كجبل مهجور راسخ لا يهتز، بل كما اسماه المولى الرواسي الشامخات، كما الجبل يُثبت الارض إذا اهتزت اسعى الى تهدئة من حولي، و لكن من يتفكر بأن ذلك الجبل بحاجه الى من يسكنه و لو مره ؟ ألم يتسائل احدًا ما إذا كان الصخر يتألم ؟ بل عن نهاية الأحجار ؟ ألم يقل عز و جل ان كل من عليها فان ؟ أظننتم ان الجبال ستمنح الأرض ثباتًا دائما و سأدوم انا سُباتًا طيلة محياي ؟
انا لست شيطانا كما أبدو ولست ملاكا كما أطمح، لم أُخلق كيوسف و إن خُلقِت ايامي كالسبع سنين..
ينقبض قلبي لأفكاري كل ليله ليضخ العديد من السموم لعقلي فتزداد افكاري الليليه سوادًا، فينقبض قلبي
و ينقبض
و ينقبض..
الى ان تحين إنقباضته الأخيره، أُبلغكم الكثير من الصمت