تفاصيل العمل

نظام من تطبيقين بثلاث واجهات مختلفة للمستخدمين يربط بين الأطباء و المرضى و الإدارة لتسهيل عملية البحث عن الأطباء و إستعراض المعلومات عنهم مع الحجز إلكترونيا و إستقبال تنبيهات و إشعارات وتوصيات الطبيب و إستعراض قائمة الإنتظار الخاصة به بحسب الوقت و التاريخ , يسهل للأطباء إدارة حجوزاتهم سواء الالكترونية او اليدوية مع تنظيم ملفات كل مريض و التوصيات الخاصة بحالته.

يحتوى التطبيق على نظام مراسلات داخلى بين كل طبيب ومرضاه , مع إمكانية تأكيد إدارة الحجوزات وترتيبها بحيث يتم قبول , رفض حجز معين أو إضافة حجز يدوى مع تحديد مواعيد العمل الرسمية وغيرها من البيانات التى تظهر للمرضى.

بالنسبة لمديرى النظام , فمن خلال تطبيق الإدارة يمكنهم إستقبال طلبات الإشتراك من الأطباء و إدارة عضوياتهم ولا يظهر الطبيب فى نتائج البحث ويستقبل حجوزاته إلا بعد موافقة الإدارة و التأكد من صحة بياناته , كما يمكن تحديد مدة زمنية معينة للإشتراك بحيث يتم وقف الحساب مؤقتا بشكل تلقائى للمراجعة مرة أخرى .

يستخدم النظام قواعد بيانات الوقت الحقيقي من جوجل Firebase لتحقيق أسرع أداء ممكن , مع خدمة الإشعارات الفورية بين الثلاث أطراف كل بحسب طبيعة مهمته ونشاطه فى النظام وذلك بإستخدام خدمة onesignal.

بطاقة العمل

اسم المستقل محمود ص.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 386
تاريخ الإضافة