لعبة Dungeon Master هي لعبة متعددة اللاعبين ومتعددة المنصات وDungeon Crawling حيث يظهر أربعة لاعبين في خريطة تم إنشاؤها إجرائيًا بتصميم فريد وغير متوقع لكل غرفة، في Dungeon، يحدد دورك أهدافك، إما أن تلعب كناجٍ يتطلب منك الهروب من Dungeon من خلال نهب
العناصر وتفادي الفخاخ والتعاون مع زملائك في الفريق، أو كـ Dungeon Master الذي يضع الفخاخ في الزنزانة
بشكل استراتيجي ويستدعي مخلوقاته ويتحكم فيها للقضاء على الناجين ومطاردتهم.
المسؤوليات الرئيسية:
• مولد الزنزانة الإجرائي حيث قمت بإنشاء خوارزمية لإنشاء متاهة بمحتواها
دون الفشل أبدًا مع ما يقرب من 120 متغيرًا مختلفًا.
• نظام الشبكة والفخاخ، قمت بإنشاء نظام شبكة يولد شبكة لكل غرفة وفقًا لها و
مرتبط بالفخاخ حيث يكون لكل فخ مجموعة قواعد خاصة به.
• العديد من الأنظمة الصغيرة الأخرى.
• التظليل والمؤثرات البصرية.
• نماذج ثلاثية الأبعاد للبيئة والشخصيات، بدأنا المشروع باستخدام نماذج منخفضة التعدد ولكن حاليًا
أقوم بإنشاء كل شيء بأسلوب منمق ليبدو أكثر حيوية.
Overview :
Dungeon Master game is a cross-platform ,multiplayer and Dungeon Crawling a game where four players spawning
in a procedurally generated map with unique and unpredictable layout foreach room, in the Dungeon ,your role
determines your objectives so either to play as a survivor which requires you to escape from the Dungeon by looting
items ,dodging traps and cooperate with your teammates, or as the Dungeon Master who place traps in the dungeon
strategically, summon and control his creatures to eliminate and hunt the survivors.
key responsibilities :
• The procedural Dungeon generator where I created an algorithm to create a maze with it’s content
without ever failing with almost 120 different variables.
• Grid and Traps system, I created a grid system that generates a grid for each room according to it and
linked with the traps where every trap has its own set of rules.
• Many other small systems.
• Shaders and VFX.
• Environment and characters 3D models, we started the project using
اسم المستقل | Taha M. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 4 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |