تفاصيل العمل

Adventure Quest RPG هي لعبة تقمص أدوار تعتمد على النصوص، حيث يمكن للاعبين استكشاف أماكن مختلفة، ومقاتلة الوحوش، وجمع العناصر. تتميز اللعبة بوجود مجموعة متنوعة من الوحوش، بما في ذلك الوحوش القوية (الرؤساء)، وتسمح للاعبين بإدارة مخزونهم وتجهيز العناصر لتعزيز قدراتهم.

الميزات

معارك اللاعب والوحوش: خض معارك تعتمد على الأدوار ضد وحوش مختلفة.

وحوش الرؤساء: واجه وحوش الرؤساء التي تتمتع بإحصائيات عالية.

نظام المخزون: جمع وإدارة العناصر مثل الأسلحة والدروع والجرعات.

الاستكشاف: اكتشاف أماكن جديدة واختيار أفعالك.

المواجهات العشوائية: مواجهة أنواع مختلفة من الوحوش بشكل عشوائي.

آلية المعركة

الخصائص:

الاسم: اسم الشخصية أو الوحش.

الصحة: تمثل النقاط الصحية الحالية. عندما تصل إلى الصفر، يتم هزيمة الشخصية أو الوحش.

قوة الهجوم: تحدد مقدار الضرر الذي يتم إلحاقه بالخصم.

الدفاع: يقلل الضرر الناتج عن هجوم الخصم.

عملية المعركة:

البدء: تبدأ المعركة عندما يلتقي اللاعب مع وحش.

الأدوار: المعارك تعتمد على الأدوار. يأخذ اللاعب والوحش دورًا في مهاجمة بعضهما البعض.

حساب الهجوم:

يتم حساب الضرر الذي يتم إلحاقه بالخصم باستخدام الصيغة: الضرر = قوة الهجوم - الدفاع.

إذا كان الدفاع أكبر من أو يساوي قوة الهجوم، يكون الحد الأدنى للضرر هو 1.

تقليص الصحة: يتم خصم الضرر المحسوب من صحة المدافع.

الهزيمة: إذا وصلت صحة الشخصية أو الوحش إلى صفر، يتم هزيمتهم.

هيكل اللعبة

الملفات والفئات:

IBattleStates.cs: يعرف واجهة IBattleStates مع الخصائص مثل الاسم والصحة وقوة الهجوم والدفاع.

Player.cs: ينفذ واجهة IBattleStates ويحتوي على خصائص وأساليب مخصصة للاعب.

Monster.cs: ينفذ واجهة IBattleStates ويحتوي على خصائص وأساليب مخصصة للوحوش.

BossMonster.cs: يرث من Monster مع إحصائيات محسنة لتحدي أكبر.

BattleSystem.cs: يدير منطق المعركة ويعالج الهجمات بين الكيانات التي تنفذ IBattleStates.

Adventure.cs: يدير حلقة اللعبة، وأفعال اللاعب، واستكشاف الأماكن، والمواجهات العشوائية مع الوحوش.

Inventory.cs: يدير جمع العناصر، بما في ذلك أساليب لإضافة العناصر وعرض محتويات المخزون.

Items.cs: يعرف فئة العنصر الأساسية وفئات فرعية مثل الأسلحة والدروع والجرعات.

Program.cs: نقطة البداية الرئيسية للتطبيق.

طريقة اللعب

بدء اللعبة: تبدأ اللعبة مع اللاعب وقائمة من الوحوش.

استكشاف الأماكن: يمكن للاعب التحرك بين أماكن مختلفة مثل الغابات والكهوف والمدن.

مواجهة الوحوش: قد يواجه اللاعب وحوشًا عشوائيًا في أماكن مختلفة.

مقاتلة الوحوش: خض معارك تعتمد على الأدوار مع الوحوش. استخدم طريقة الهجوم لإلحاق الضرر.

إدارة المخزون: بعد هزيمة الوحوش، جمع العناصر وقم بإدارتها في المخزون. جهز الأسلحة والدروع أو استخدم الجرعات لتعزيز قدراتك.

نهاية اللعبة: تنتهي اللعبة عندما يختار اللاعب إنهاء اللعبة أو إذا وصلت صحة اللاعب إلى صفر.

ميزات إضافية

سقوط العناصر العشوائي: بعد هزيمة وحش، هناك فرصة صغيرة أن يسقط الوحش عناصر مثل الأسلحة والدروع أو الجرعات.

استخدام المخزون: قبل مواجهة أي وحش، يمكن للاعب عرض واستخدام العناصر من المخزون.

بطاقة العمل

اسم المستقل Noor A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 3
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز

المهارات المستخدمة