النمذجة (Modeling):
بناء الهيكل الأساسي للمجسم باستخدام تقنيات مثل النمذجة الشبكية (Polygonal Modeling) أو النحت الرقمي (Digital Sculpting).
الإكساء (Texturing):
تطبيق مواد وألوان على المجسم، مثل ملمس الجلد، الخشب، أو المعدن.
الإضاءة (Lighting):
إضافة مصادر إضاءة لتحديد كيفية انعكاس الضوء والظل على التصميم.
التحريك (Animation): (اختياري)
إذا كان المجسم بحاجة إلى حركة (مثل شخصيات أو كائنات متحركة).
الإخراج النهائي (Rendering):
تحويل التصميم إلى صورة أو فيديو عالي الجودة باستخدام برامج مخصصة.
اسم المستقل | أحمد ط. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 2 |
تاريخ الإضافة |