تفاصيل العمل

قوّي ذاكرتك و حقق أحلامك

ذاكرتي : أقوى تطبيق تعليمي تفاعلي محترف لذاكرة بلا حدود

ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها للحفاظ على معلومات مختلفة في ذاكرتك؟ هل يمكنك تذكر الكثير من المناهج الدراسية أو المواد التعليمية لفترة طويلة؟ إذا كان هذا صعبًا بالنسبة لك ، سيساعدك تطبيق الذاكرة الخاص بي ، Leitner Advanced ، على نقل المحتوى إلى ذاكرة طويلة المدى. لمعرفة المزيد حول كيفية عمل تطبيق Android هذا ، راجعه وراجعه معنا.

النقطة الأولى التي يجب ملاحظتها هي القدرة على استخدام البرنامج أعلاه لتعلم مجموعة متنوعة من المعلومات التعليمية أو التدريبية. في الحقيقة ، ذاكرتي - Advanced Leitner ليست فقط لمعنى الكلمات الإنجليزية ويمكنك إدخال أي معلومات تريدها وبدء تعلمها.

ملاحظة: باستخدام طريقة لايتنر الفعالة (التكرار مع الفترات الزمنية) والاعتماد على فكرة الذاكرة ومنحنى النسيان في تطبيق Android هذا ، ستظل المعلومات في ذاكرتك لفترة طويلة جدًا.

 

قبل أن تشرح كيفية العمل مع هذا التطبيق ، من الأفضل التسجيل في القائمة الجانبية. من خلال القيام بذلك ، يمكنك مشاركة البطاقات التعليمية التي قمت بإنشائها مع الآخرين. لعرض بطاقات الفلاش الأخرى واستخدامها ، يجب على المستخدمين أيضًا الانتقال إلى القسم الذي يحمل الاسم نفسه في القائمة الجانبية.

المعلومات التي تتعلمها باستخدام هذا التطبيق تدوم لفترة طويلة.

ابدأ التعلم

على سبيل المثال، عدد من الكلمات الإنجليزية في بطاقتي ذاكرة فلاش - لايتنر متقدمة. هذه الكلمات هي كانت تخصص والكتب والدروس الافتراضية، يتعين عليهم ان يتعلموا إلى 8 المستويات. من خلال لمس المستوى الأول ، تبدأ مراجعة للكلمات أو بطاقة فلاش.

الآن ، بعد عرض كل بطاقة ، حدد درجة الصعوبة وتوجيهها بحيث يتم عرض الإجابة. بطاقات وقت المراجعة المقبلة، اعتمادا على خيارات أو سوف Bldnystm نعرف من هو من يتم تحديد مستويات 8.

تتضمن الميزات التي يتم اعتبارها لبطاقات Flash:

لعب النطق والترجمة من القاموس على الانترنت

عرض صوت ، مرادف ، متناقض ومثال

إظهار أو الإضافة إلى المفضلة

تشغيل ملف صوتي أو عرض الصورة ذات الصلة

عدد بطاقات الفلاش المتبقية حتى نهاية الدرس

بطاقة العمل

اسم المستقل Saleh A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 479
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز