في هذا المشروع، تم تصميم لوحة تحكم تفاعلية لتحليل تأثير الألعاب الإلكترونية على النشاط البدني للأطفال. يعتمد المشروع على بيانات شاملة تشمل معلومات ديموغرافية، أنشطة بدنية، أوقات لعب الألعاب الإلكترونية، واستبيانات حول العادات الصحية والأنشطة اليومية.
تفاصيل المشروع:
جمع البيانات: تم جمع بيانات حول النشاط البدني للأطفال من خلال أجهزة قياس مثل أجهزة الاستشعار الحركية، إلى جانب استبيانات حول السلوكيات اليومية والوقت المخصص للألعاب الإلكترونية.
تنظيف البيانات وتحليلها: تم تنظيف البيانات باستخدام power query لضمان دقة النتائج وتحليلها للكشف عن أنماط بين اللعب والنشاط البدني.
التصور: باستخدام Power BI، تم إنشاء لوحة تحكم تفاعلية تعرض تأثير الألعاب الإلكترونية على مستوى النشاط البدني للأطفال، بما في ذلك تحليل الفروقات بين الألعاب النشطة والألعاب المستقرة.
النتائج: توفر اللوحة رؤى حول كيفية تأثير الألعاب على الحركة اليومية للأطفال، مع التركيز على الفروق بين الألعاب النشطة وغير النشطة، والآثار المحتملة على الصحة البدنية.
هذا المشروع يهدف إلى تسليط الضوء على العلاقة بين الوقت الذي يقضيه الأطفال في ممارسة الألعاب الإلكترونية ومستويات نشاطهم البدني، مما يساعد في توجيه التوصيات نحو تحقيق توازن صحي بين اللعب والنشاط البدني.
اسم المستقل | Ahmed H. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 4 |
تاريخ الإضافة |