لقد قمت بعملية تصميم سيارة Pagani Huayra من البداية إلى النهاية باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد. شملت مهاراتي:
Modeling: قمت بنمذجة السيارة بدقة عالية، مع الاهتمام بجميع التفاصيل الخارجية والداخلية.
UV Texturing: طبقت تقنيات الـ UV Texturing لضمان توزيع دقيق وواقعي للخامات على سطح النموذج.
Shading: أضفت الظلال والإضاءة المناسبة لزيادة الواقعية في المظهر النهائي.
Rendering: قمت بعملية التصيير لإنتاج صور واقعية بجودة عالية تظهر السيارة وكأنها حقيقية.
هذا العمل يظهر قدرتي على تحويل الأفكار إلى نماذج ثلاثية الأبعاد واقعية ومميزة.
اسم المستقل | Ahmed S. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 15 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |