تفاصيل العمل

لعبة اسئلة ثقافية ومعرفية بنظام حسابات ذات صلاحيات متعددة و بتقنية قواعد بيانات الوقت الحقيقى Firebase ذات مجموعة من الخصائص المتطورة من بينها :

1 - ثلاث طرق لإتاحة التسجيل عن طريق الفيسبوك أو جوجل أو البريد الإلكترونى التقليدى.

2 - نظام لتقسيم الأسئلة إلى فضية وذهبية حيث يحتوى كلا منهما على تصنيفات فرعية مثل (التاريخ - الفن الرياضة - العلوم ... إلخ).

3 - يتم تحديد رصيد معين من الأسئلة الفضية للمستخدم يتجدد يوميا بشكل تلقائى .. بينما يتم شراء حزم الأسئلة الذهبية (الأعلى ربحية) عن طريق تبديل النقاط من المتجر.

4 - يستطيع الاعب الحصول على اسئلة إضافية عند إنتهاء رصيده عن طريق انشطة الربح الإضافية.

5 - متجر متكامل للجوائز تتم عملية الشراء فيه بشكل آلى يشمل كروت شحن لأشهر الشركات فى الوطن العربى بالإضافة لبطاقات الرصيد من جوجل و أمازون وغيرها.

6 - نظام لجمع النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء ومشاركة منشورات ترويجية محددة أو مشاهدة إعلانات الفيديو .

7 - تحتوى اللعبة على نظام دعم فنى مستقل بداخلها يسمح بمراسلة اللاعب للإدارة فى أى وقت و إرفاق صورة عن مشكلته.

8 - نظام مسابقات تحفيزية يشمل منح النقاط فى فترات زمنية محددة بالإضافة لمسابقات السحب على عجلة الحظ حيث يمكن للاعب أن يربح جوائز مختلفة على العجلة تحدد قيمتها بمعرفة الإدارة.

9 - نظام إحصائيات بيانية توضح للاعب مستواه العام ونسبة الأجوبة الصحيحة والخاطئة .. بالإضافة للوحة شرف تحتوى على أفضل 10 لاعبين على مستوى اللعبة بالكامل.

نظام متكامل لإدارة اللعبة والتحكم فى محتواها بشكل كامل ويشمل تطبيقان مستقلان عن تطبيق اللعبة .. أحدهما خاص بالإدارة العليا ذو صلاحيات واسعة حيث يمكن من خلاله :

1 - إدارة اللاعبين وحساباتهم ونقاطهم

2 - إدارة الأسئلة وتصنيفاتها المختلفة مع دعم ملفات الإكسل لجعل العملية أكثر سهولة.

3 - إدارة المنشورات الترويجية داخل اللعبة و إرسال الإشعارات للاعبين وفق شروط تحددها الإدارة.

4 - التحكم فى الإعدادات العامة الخاصة باللعبة من حيث تحديد عدد الأسئلة اليومية وقيمة الحوافز للاعب والوقت الخاص بكل سؤال والمقابل له بالنقاط ومجموعة واسعة من الإعدادات الأخرى.

5 - نظام إدارة المتجر ويسمح بإضافة كروت الشحن أو بطاقات الرصيد ليتم طرحها للتداول بشكل تلقائى مع توضيح البطاقات و الكروت المستهلكة وتاريخ العملية وبيانات الاعب المشترى لها.

6 - إمكانية جدولة الإشعارات للاعبين زمنيا او بحسب البلد أو نوع الجهاز أو فترة الغياب عن اللعبة.

7 - التحكم فى جوائز عجلة الحظ وتوقيتات إتاحتها للاعبين.

8 - نظام تقارير متكامل يسمح بتصدير تقارير فى صورة ملفات إكسل عن بيانات اللاعبين أو عمليات التداول فى المتجر و غيرها من البيانات الخاصة بالنظام.

9 - نظام "مفتاح القتل" والذى يمكن الإدارة من إيقاف الدعم فى أى لحظة عن إصدار معين من إصدارات اللعبة بحيث يتوقف عن العمل لدى كافة المستخدمين و تظهر لهم رسالة بضرورة التحديث للإصدار الجديد مع تحديد رابط التحديث مباشرة من تطبيق الإدارة لتوجيه المستخدم له.

هذا بالإضافة لتطبيق مستقل لفريق العمل ذو صلاحيات أقل من تطبيق الإدارة .. حيث يمكن إعطاء صلاحيات الفريق لبعض الحسابات للمساعدة فى إدارة اللعبة ومحتواها عن طريق هذا التطبيق.

بطاقة العمل

اسم المستقل محمود ص.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 385
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز