تطبيق مقدمي الخدمات تم تطويره باستخدام Flutter و Firebase لعميل في المملكة العربية السعودية

تفاصيل العمل

تطبيق يجمع العديد من الخدمات مثل :

التجارة الاكترونية , مزودي الخدمات المنزلية مثل اصلاحات التكييف والسباكة والكهرباء .. الخ من الخدمات , بما في ذلك خدمات الحلاقه في البيت.

1 - تطبيق المستخدم

يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق تصفح الأقسام والمنتجات المتاحة حسب المنطقة المتواجدين بها , يمكن تقسيم المناطق بسهولة من لوحة التحكم , بعد اختيار المستخدم للمنتجات يختار طريقة الدفع او يمكنه الحجز ويذهب بنفسه .

يمكن للمستخدمين تصفح الخدمات والعروض من الإداريين القريبين وإرسال طلبات المواعيد بتفاصيل مثل التاريخ والوقت والكمية والإجمالي والخصم وما إلى ذلك. ويتلقون إشعارات حول حالة طلباتهم ويمكنهم ترك تقييمات حول الإداريين.

التطبيق مصمم بطريقة عصرية تخدم تجربة مستخدم مريحة وسلسة .

2 - تطبيق الشركاء ومزودي الخدمة

من خلال التطبيق يمكن لجميع الشركاء المختصين بخدمات التطبيق ان يتحكموا بحساباتهم من خلال التطبيق , والتحكم بالطلبات والمنتجات والحسابات المالية الخاصة بهم .

يمكن للمسؤولين إضافة الخدمات والعروض بالتفاصيل اللازمة بعد المصادقة. ويتلقون إشعارات عندما يرسل العملاء طلبات المواعيد ويمكنهم مراجعة هذه الطلبات أو قبولها أو رفضها. وبمجرد قبول الطلب، يمكن للمسؤولين التواصل مع العملاء وتحديث حالة الطلبات (قيد التشغيل / مكتمل / مغلق). كما يمكنهم ترك تقييمات حول العملاء.

- للمصادقة، يتم استخدام Firebase مع مصادقة البريد الإلكتروني للمسؤولين ومصادقة رقم الهاتف باستخدام OTP للعملاء. يتيح هذا الحل إدارة فعّالة للخدمات والمواعيد، مما يسهل التواصل والرضا لكلا النوعين من المستخدمين.

- جميع التطبيقات تعمل علي كلا النظامين android & IOS مما يوفر لك الكثير من الوقت والتكلفة.

- التقنيات المستخدمة في هذا المشروع هي :

-Flutter

- Dart

- Firebase

- Firestore

- Firebase Notification push

- Firebase Authontification

- OTP Code

- Scan QR Code

- Annimation package