ماسك يشعل حربًا على جوجل | اتهامات بالتلاعب في الانتخابات الأمريكية

تفاصيل العمل

يستخدم الملياردير إيلون ماسك منصته "إكس" (تويتر سابقًا) بشكل مكثف لدعم المرشح الرئاسي المثير للجدل، دونالد ترامب. كما يبدي ماسك اهتمامًا بالغًا بأي تصرفات غير اعتيادية تصدر عن شركات التكنولوجيا، معتبرًا إياها تدخلاً مباشرًا في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024.

في انتخابات 2020، وجه ترامب اتهامات للحزب الديمقراطي ومؤيديه بالمساهمة في تزوير الانتخابات من خلال التأثير المباشر والتدخل الصريح فيها؛ إذ تعرضت حسابات ترامب للحظر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان فوز جو بايدن، بحجة تحريض ترامب للشعب الأمريكي على العنف. نظرًا لهذه التجربة، يركز كل من دونالد ترامب وإيلون ماسك اهتمامهما على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في انتخابات 2024. وتباعًا لذلك؛ اتهم ماسك أمس شركة جوجل بالتدخل في الانتخابات بسبب نتائج الإكمال التلقائي المتعلقة بالمشرح الرئاسي دونالد ترامب.

أعاد ماسك نشر لقطات شاشة على منصة إكس تظهر أن اقتراحات جوجل لعبارات مثل " assassination attempt of - محاولة اغتيال" و"الرئيس دونالد" لم تتضمن اسم ترامب في توقعات الإكمال التلقائي. بدلاً من ذلك، ظهرت اقتراحات تشير إلى الرئيس السابق رونالد ريغان وبوب مارلي! وقد أكدت مجلة Fortune هذه الملاحظة من خلال اختبارها الخاص، كما تحققنا نحن أيضًا وحصلنا على نفس النتيجة.

بطاقة العمل

اسم المستقل Nariman K.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 2
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز