تم تصميم هذا البيئة على محرك الألعاب Unity أولا قمت برسم البرجولة البيضاء على برنامج Blender ورسم الزخارف بالاستعانة بإحدى صور الزخارف كمرجع لها ثم كررت الزخارف عبى محور الدوران لتكون بهذا الشكل.
بعد إدراجها إلى Unity قمت بثبيت الكاميرا قبل أن أبدأ ببناء هذه البيئة الثلجية لمنزل التنين, أحطت البيئة بالأشجار وقمت بإضافة العشب بعد اختياره بعناية ليلائم البيئة المحيطة به.
وبعد بناء البيئة أضفت مؤثرات بصرية مثيرة مثل ندف الثلج والأشعة الساقطة, والضباب.
ثم كان دور الكاميرا وتحركها, كنت أتعمد أخذ لقطات مثيرة لتناسب المشهد السنيمائي وإضفاء بعض التشويق, وكان ذلك دور المؤثرات الصوتية, أضفت ما يتناسب مع هذه الغابة الشتوية.
اسم المستقل | Zainab S. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 8 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |