تفاصيل العمل

تم تصميم هذا التصميم عن طريق برنامج الفوتوشوب ، فكرة التصميم :

تم جمع الصور من حساب النادي الأهلي السعودي ومن حساب مصور النادي ، لتصميم صورة ليوم يلعب فيه النادي الأهلي السعودي مباراة مهمة بالنسبة له.

- بداية الأمر تم وضع بعض صور الفريق في الخلفية بشكل طبيعي ثم قمت بإضافة تأثير Gradient Map لجعل الخلفية ممزوجة بالاخضر والاسود.

- ثم قمت بإضافة بعض من صور الفريق مرة اخرى في وسط العمل وتم تطبيق نفس التأثير عليهم Gradient Map لتصبح الخلفية اكثر حماسة ولجذب مشجعي النادي الأهلي و معرفتهم لون فريقهم.

- بعدها اضفت صور اللاعبين الثلاثة الأساسيين في التصميم وعمل تأثير من الجانب الأيمين والأيسر لكل واحد منهم ، بجعل مثل الإطار الأبيض من يمينهم و الإطار الأخضر من يسارهم ووضعهم في وسط التصميم بطريقة الكولاج بعض الشيء وتم إضافة بعض التفاصيل مثل الشريط اللاصق الموجود في اطراف صور اللاعبين الأساسيين.

- ثم قمت بإضافة بعض التأثيرات على التصميم كَكُل مثل ورقة مقطوعة و الغبار و بعض التفاصيل على الزاوية اليُمنى وتأثير البلاستيك بحيث يضيف المزيد من التأثير على الصورة ولجعلها تبدو كـ بوستر.

- و اخر الخطوات قمت بعمل بعض التعديلات على التصميم بشكل كامل عن طريق Selective Color و إضافة Gradient Map خفيف على التصميم كامل ، ثم تم كتابة الكلام ( AHLI DAY ) بمعنى انه يوم مباراة الأهلي.

بطاقة العمل

اسم المستقل عمرو ع.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 1
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز