طوّرتُ لعبة تيتريس محسّنة بالذكاء الاصطناعي باستخدام الخوارزمية الجينية(Genetic Algorithm)، وهي خوارزمية تحسين مستوحاة من الطبيعة، لزيادة نقاط اللعبة إلى أقصى حد. وقد حقق النظام أكثر من 250,000 نقطة من خلال تحسين طريقة اللعب من خلال التجارب المتكررة وضبط المعلمات. تم إنشاء واجهة سهلة الاستخدام باستخدام Tkinter، مما يسمح للمستخدمين باختيار اللاعب. وهذا يعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي في الألعاب والتطبيقات الأخرى، مثل التعليم وتطوير الذكاء الاصطناعي.
اسم المستقل | Abdelrhman T. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 3 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |