عملت على تطوير لعبة حربية ثلاثية الأبعاد باستخدام Unity وBlender. تضمنت مسؤولياتي تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد للبيئات والشخصيات، وإنشاء الرسوم المتحركة، وتطوير ميكانيكيات اللعب الأساسية. عملت على تحسين تجربة المستخدم من خلال تنفيذ تفاصيل دقيقة وإضافة عناصر تفاعلية تجعل اللعبة مثيرة وجذابة. كان الهدف هو تقديم تجربة لعب واقعية ومشوقة تتناسب مع متطلبات الجمهور المستهدف.
اسم المستقل | Zainab A. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 8 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |