عيادات نساء وتوليد والحقن الجهرى

تفاصيل العمل

أطباء النساء والتوليد، عايز برنامج تدير بيه عيادة نساء وتوليد بكفاءة عالية ؟

عايز تعرف عدد المرضى وحالتهم وكتبتلهم علاج ايه من عشرين سنه فاتت!

عاوز تتابع الحوامل خلال 9 أشهر مدة الحمل وكمان تتابع التحليل والاشعة الخاصة بيهم !

وكمان معمل الحقن المجهري وتفاصيل كل حالة من حالاته ونتائج الحقن

ولو عندك اكتر من عيادة ومحتاج تتابعهم في نفس الوقت !

برنامج مصمم لإدارة العيادة بأحدث التقنيات ولغات البرمجة وقواعد البيانات ونقدر نقوم بأي تعديلات على البرنامج عشان يناسب احتياجاتك داخل عيادة النساء والتوليد.

1- يقدم برنامج ادارة عيادة النساء والتوليد للطبيب إمكانية تسجيل جميع البيانات الاولية للمريض وإمكانية البحث عن المريض بالاسم او الرقم او العنوان وعمل ملف مرضى للزائر واستعراضه عند كل زيارة للمريض ليتم عرض كل التاريخ المرضى له من مواعيد الزيارات السابقة له وصور الاشعة والادوية التي استخدمها مسبقا.

2 - يمكن استخدامه على مجموعة من العيادات المتخصصة ويستطيع الطبيب الاطلاع على عدد الحالات الخاصة به في اي وقت و اجمالي الايرادات لجميع انواع الكشوفات الخاصة بة في حالة اذا كان يتعامل بالنسبة.

3 - امكانيه ادخال بيانات المريض وعمل روشته علاجيه باسم المريض واسم الطبيب المعالج ونوع الكشف وعليها شعار العيادة وطباعته بكل سهولة.

4 - امكانية اضافة التعاقدات وتحديد نسبة العيادة والخصم .

5- استعراض مواعيد الإعادة لمرضى أصحاب الاستشارة.

6 - امكانية وضع البرنامج على شبكه داخلية بالعيادة بحيث يتم وضع البرنامج على جهاز يعمل عليه مساعد الطبيب ليقوم بتسجيل البيانات الأولية للمريض حيث تكون تلك البيانات جاهزة أمام الطبيب عند دخول المريض إليه كما ان البرنامج يتحمل كم غير محدود من بيانات المرضى ويمكنك اضافة او تعديل او حذف البيانات فى اى وقت.

7- امكانية وضع البرنامج على استضافة اون لاين وادارة اكثر من فرع على مستوى الجمهورية .

8 - افضل نظام لحفظ البيانات حيث يمكنك نسخ قاعدة البيانات واسترجاعها فى اى وقت حتى عند تغيير النسخة وذلك حفاظا على بيانات المرضى.

بطاقة العمل

اسم المستقل Islam A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 433
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز