تفاصيل العمل

تجديد وإعادة بناء مبنى المتحف الحالي في روسكيلد، الدنمارك. يعد متحف الفايكنج جزءًا من الحمض النووي لروسكيلد، وهو أيضًا أحد أكبر مناطق الجذب السياحي في روسكيلد .

مشاكل:

لم يعد مبنى المتحف الحالي قادراً على حماية سفن الفايكنج من التأثيرات الجوية، إذ يتضرر من المؤثرات الجوية نفسها، وأثناء العواصف القوية تدخل المياه إلى المتحف، توجد محاولة لحمايته بأكياس البلاستيك من الخارج، ومن الداخل يتم تقوية الواجهة نفسها. ولذلك، يتعين على متحف سفن الفايكنج إيجاد حلول جديدة لتخزين سفن الفايكنج.

الاهداف:

1. بناء متحف جديد

2. التوجيه والمعلومات للزوار

3. فرص أفضل لمشاهدة الميناء والمضيق البحري

4. الوصول إلى المضيق البحري

المباني القائمة :

تم إنشاء العديد من المباني الإدارية والخدمات العامة بالميناء، مثل ورشة عمل لسفن الفايكنج حيث يمكن للناس رؤية كيفية صناعة السفن، وجزء من الفندق، وملعب للأطفال، وحمام سباحة. تخزين السفن في فصل الشتاء

خط المشاة

يوجد بالمدينة خط للمشاة به مباني سياحية ، وهو متكون بطريقة طبيعية، وينتهي في الميناء.

مفهوم

فكرة بناء المتحف هي أن يكون جزءًا من خط المشاة السياحي، بحيث لا يظهر فقط لإنهاء هذا الطريق المشاة السياحي بل أيضًا لفتح هذا المحور بمناظر على المضيق البحري.

تتمثل الفكرة في إنشاء اتصال مع الجزء المركزي من المدينة ومع الجهات الفاعلة والوظائف الأخرى للميناء. الهدف هو تطوير متحف سفن الفايكنج بصلة مع الوظائف الأخرى وليس على حساب بقية الوظائف في الميناء.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Mariam A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 5
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز