تفاصيل العمل

COVID 19

فيروس كورونا، المعروف أيضًا باسم SARS-CoV-2، هو الفيروس الناجم عن مرض فيروس كورونا 2019 (COVID-19). تم تحديد هذا الفيروس لأول مرة في ديسمبر 2019 في مدينة وهان بمقاطعة هوبي في الصين. يصيب فيروس كورونا عائلة كبيرة من الفيروسات التي يمكن أن تصيب أمراضًا تتراوح ما بين العاديين وتعد أمراضًا أكثر خطورة مثل مرض الشرق الأوسط التنفسية (MERS) ومتلازمة الجهاز المزمن الوخيم (السارس).

:مثل:

أعراض حمى كوفيد-19 تصل إلى درجة شديدة، وتشمل نوبات، حمى في التنفس، شعورًا شديدًا أو شمًا وتعبًا. في الحالات الأكثر خطورة، قد يؤدي الفيروس إلى أربعة أقسام، جزئيًا، والصدمة اللاذقية، وحتى الموت.

الانتقال:

ينتقل فيروس كورونا بشكل أساسي عبر الفيروسات التنفسية التي يتم توفيرها عندما يعامل شخص مصاب أو يعطس. كما يمكن أن تنتقل عن طريق لمس الملوثة ثم لمس الوجه، خاصة العينين، الأنف، أو الشفاه.

الوقاية والعلاج:

تشمل تدابير الحماية من فيروس كورونا حماية شخصية، مثل فرنسا المعقمات الكحولية، وارتداء الكمامات، ومراقبة التباعد الاجتماعي. حتى الآن، تم تطوير عدة فيروسات تمنع فيروس كورونا (COVID-19)، وهي جزء مهم في السيطرة على انتشار الفيروس.

القوة العالمية:

لقد أدت جائحة فيروس كورونا (COVID-19) بشكل كبير إلى الصحة العالمية وكذلك السفر. وقد أدت إلى تغييرات جذرية في هذه الأيام، مثل العمل في المنزل، والتعلم بعد ذلك، ثم من التكيف الاجتماعي. كما ساهمت في الاقتصادات العالمية، مما أدى إلى ركود في العديد من البلدان.

الشكل العالمي:

استجابت المرأة النسائية الصحية العالمية مثل منظمة الصحة العالمية، عقوبات مختلفة، لمكافحة الفيروس، بما في ذلك لوك كامل أو جزئي، لدعم مالي مالي للمساعدين، وسريع لعمليات تطوير ومساهمين.

إن فيروس كورونا لا يمثل تحديًا سوى القليل من الجميع، والجهود المشتركة الشاملة على هذه الجائحة وتؤثر على الحياة العامة.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Malek M.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 6
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز

المهارات المستخدمة