تفاصيل العمل

فكرة المشروع: هي جمع أكبر عدد ممكن من الأمراض المنتشرة المعروفة وغير المعروفة وتقسيمها إلى مجموعات حسب نوع المرض (تخصص المرض)، وبعد ذلك قمنا بإضافة أكبر عدد ممكن من الأدوية المتاحة لعلاج هذه الأمراض في تطبيقنا.

أولاً سنتحدث عن صفحة التسجيل: وهي الواجهة الأولى في البرنامج وتستخدم من أجل: التسجيل في البرنامج لأول مرة عن طريق أخذ البيانات من المستخدم وإنشاءها في قاعدة البيانات مثل :

1-الاسم

2-البريد الإلكتروني

3-كلمة المرور

4-تأكيد كلمة المرور

بعد تسجيل الدخول الآن أصبح لدينا حساب، وبالضغط على زر تسجيل الدخول، سننتقل إلى صفحة تسجيل الدخول التي تتطلب اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور المسجلة في التسجيل

بعد تسجيل الدخول عبر قاعدة البيانات النارية:

يتم نقلنا إلى صفحة اختيار القسم اختر قسم الدواءالمطلوب.

موضوع به مجموعة من الصور ويقلب تلقائيًا ننتقل إلى هذه النافذة بعد اختيار أي من الأمراض في النافذة السابقة تحتوي هذه النافذة على مربع بحث، وزر لعرض البطاقة والأدوية للقسم المختار، واختيار نوع الدواء والكمية المطلوبة، والضغط على زر عرض البطاقة، يتم نقلنا إلى النافذة التالية.

بعد إضافة الأدوية المطلوبة في الإطار السابق والضغط على زر عرض البطاقة يجلب لنا هذا الإطار الزي الذي يوضح لنا الأدوية المسجلة (نوعها وكميتها)، بالإضافة إلى إمكانية إزالة أو تقليل أو زيادة عدد الأدوية. لاحظ أن زر التأكيد لا يعمل إلا إذا كانت هناك أدوية محفوظة من الإطار السابق

بعد الضغط على زر التأكيد في الإطار السابق يأخذنا إلى صفحة البيانات المطلوبة من قبل المستخدم، والتي تتكون من اسم المستخدم والعنوان ورقم الطابق ورقم الشقة زر تأكيد رقم الشقة. (ملاحظة). لا يتم تفعيل زر التأكيد حتى يصبح رقم الهاتف أحد عشر رقمًا.

الآن بعد الانتهاء من الوجهة المخصصة للمستخدم، ننتقل إلى واجهة المدير. والتي تبدأ بالأقسام المخصصة لاختيار قسم المرض. بعد اختيار القسم المراد تعديله من قبل المدير، يتم نقله تلقائياً إلى الوجهة التالية.

صفحة المسؤول: يمكنك من خلالها إضافة (صورة وسعر واسم) للدواء تتكون الصفحة من ثلاثة أزرار (إضافة، حذف، تحديث) بعد تعديل أي دواء أو إضافة أو مسح يتم ذلك في القائمة السفلية.

عندما يقوم المستخدم بعمل طلب، يتم عرض هذا الطلب تلقائيًا على المدير، متضمنًا بيانات المستخدم الذي قام بإدخاله (اسم المستخدم.عنوان المستخدم.الطابق المستخدم.الشقة المستخدمة.السعر الإجمالي) يوجد زرين في هذا الإطار (عرض الطلب. تأكيد الطلب) وعند الضغط على زر التأكيد: يتم مسح الطلب من الصفحة الحالية ولكن عند الضغط على زر عرض الطلب: يتم نقلنا إلى الإطار التالي

بعد الضغط على زر عرض الطلب، ستتم إعادة توجيهنا إلى هذه الصفحة التي تحتوي على: تظهر لنا اسم وسعر وكمية الأدوية التي طلبها المستخدم.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Eslam H.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 3
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز