لينك للمحاسبة والمستودعات ونقاط البيع

تفاصيل العمل

مع نظام لينك للمحاسبة والمستودعات ونقاط البيع

محاسبة وقيود يومية متكامل لمتابعة أكثر دقة لأعمالك

تابع دفاتر حساباتك وقيود اليومية في شركتك وتتبع المعاملات المختلفة وراقب المصروفات والإيرادات لديك، بالإضافة إلى دليل حسابات جاهز وقابل للتعديل حسب احتياجاتك، أدِر الماليات والأصول بين فروع شركتك المختلفة باحترافية، مع متابعة دقيقة للتدفقات النقدية ومراكز التكلفة والموازنة العامة، راقب الأداء مع تقارير مفصلة عن الأرباح والخسائر لديك.

دليل الحسابات وقيود اليومية

المالية وإدارة المصروفات

إدارة الأصول

مراكز التكلفة

دورة الشيكات

واجهة سهلة الاستخدام بميزات متعددة

لا حاجة لامتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة أو نظم تخطيط الموارد المؤسسية لإتقان العمل على نظام لينك المحاسبي

إدارة علاقات العملاء لضمان رضا عملائك

اضمن ولاء عملائك ورضاهم من خلال تطبيقات إدارة علاقات العملاء التي يوفرها نظام لينك المحاسبي أنشئ ملفات تعريفية لعملائك ببيانات تفصيلية سواء كانوا عملاء فرديين أو تجاريين بما في ذلك بيانات التواصل والبيانات التجارية من سجل تجاري وبطاقة ضريبية وغيرها. كن على تواصل دائم مع عميلك وشاركه كل جديد فيما يخص العروض أو الحجوزات والحضور من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. نظِّم مواعيد عملائك وعيِّن الموظفين المسؤولين عنهم وأدِر عضوياتهم واشتراكاتهم وسجلات حضورهم، إلى جانب التقارير التفصيلية لتفاصيل المديونيات والمواعيد والحضور والنقاط والأرصدة وغيرها لتقوية علاقاتك بالعملاء وتحقيق المزيد من الأرباح المستهدفة.

متابعة العميل

حضور العملاء

العضويات

النقاط والأرصدة

إدارة المخزون والموردين لتتبع حركة منتجاتك بفعالية

أدِر مخزونك ومستودعاتك بكفاءة مع تطبيق إدارة المخزون والمشتريات من لينك المحاسبي؛ أضِف المنتجات أو الخدمات التي تقدمها لعملائك ببياناتها التفصيلية وأصدِر الأذون المخزنية لها سواء بالإضافة أو الصرف أو التحويل بين مستودعاتك المختلفة، مع إشعارات بالوصول إلى حد معين تحدده حسب المطلوب لمراقبة مستويات المخزون لديك. أنشئ فواتير الشراء وأرسلها إلى مورديك قبل نفاد كميات المخزون، مع إدارة احترافية لمورديك وفواتير الشراء وأوامر الشغل التي تقوم بإصدارها. حدد صلاحيات معينة لموظفيك فيما يتعلق بالمستودعات أو الفروع أو الموردين لتدفق عمل أكثر سلاسة من شأنه زيادة أرباحك ورفع مستوى إدارة أعمالك.

إدارة المنتجات

إدارة الموردين

إدارة المشتريات

الأذون المخزنية

جرد المخزون

إدارة الموارد البشرية لضمان سير أعمال أكثر كفاءة

أدِر فريق العمل لديك بكفاءة من خلال نظام إدارة الموارد البشرية المضمَّنة في نظام لينك المحاسبي؛ ضع الهيكل التنظيمي لمنشأتك حسب حاجة أعمالك، وأنشئ ملفات تعريفية لكل موظف ببيانات تفصيلية. نظِّم فريق العمل حسب الأدوار والأقسام والمستوى الوظيفي، مع تعيين صلاحيات وورديات مختلفة لكل موظف على حدة. أنشئ عقود لكل موظف وأدِر رواتبهم وسجلات الحضور والانصراف وسحبها من على أجهزة البصمة من شركة ZKT وقواعدها مع سياسة إجازات حسب حاجة العمل لديك. نظِّم ورديات الحضور وأضف وردية ثانية في يوم العمل الواحد حسب الحاجة. تابع أداء فريق عملك عبر تقارير تفصيلية في الوقت الفعلي أولًا بأول.

إدارة الموظفين

الحضور والانصراف

المرتبات

العقود

الطلبات

بطاقة العمل

اسم المستقل عبدالفتاح س.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 14
تاريخ الإضافة