تفاصيل العمل

تعد بطاقة العمل من العناصر المهمة في عناصر الهوية البصرية حيث تمثل صلة وصل بينك وبين العميل تقدم عنك صورة ذهنية جذابة وملفتة بالاضافة إلى كونها تحتوي على معلومات الاتصال الخاصة بك التي تمكن العميل من التواصل معك لذا لا تهملها وسارع بتصميم بطاقة عمل خاصة بشركتك او خدمتك .

لقد قمت بتصميم بطاقة عمل مراعية تناسق الألوان و العناصر فيما بينها ، ولقد ذكرت معلومات التواصل التالية : رقم الهاتف ، موقع جغرافي ، البريد الالكتروني الخاص بالشركة ، عناوين مواقع التواصل الاجتماعي.

لقد قمت بتصميم الشعار الموجود على بطاقة العمل وقد كنت مهتمة بأن يوصل الرسالة بوضوح حول ماهية العمل او الخدمة التي تقدمها الشركة أو الشخص

فمثلا في بطاقة العمل الخاصة بالمستشار القانوني صممت شعارا مؤلفا من ميزان _ وهو رمز العدالة _ موضوعا على مجموعة من الكتب وهذا يرمز الى العمل بالاستناد على أسس علمية في القانون والمحاماة .

أما بالنسبة للألوان فقد اخترت درجات اللون الازرق لكونه يرمز إلى الجدية في العمل وأيضا لكونه يبعث الراحة والأمان لعين الناظر واخترت اللون الذهبي للشعار لأنه متناسق مع لون الخلفية ويظهر أن الخدمة المقدمة ثمينة .

ثم في النهاية قمت بإخراج فني للعمل وقدمته بصورة محاكية للواقع كما هو ظاهر لحضراتكم وسلمت الخدمة بصيغة png و pdf جاهز للطباعة .

هذا بالنسبة لبطاقة العمل هذه وقد عملت في جميع الاعمال الاخرى بهذه الطريقة وحاولت تطوير نفسي دائما وابتكار أمور جديدة ملفتة وجذابة .

بطاقة العمل

اسم المستقل Nagam E.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 7
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز