تفاصيل العمل

Travelio: رحلاتك بين يديك بكل سهولة

Travelio هو تطبيق شامل مصمم لجعل تجربة السفر أكثر سهولة وراحة. سواء كنت تبحث عن رحلة مثالية أو ترغب في حجز مركبة تناسب احتياجاتك، يوفر Travelio كل ما تحتاجه في مكان واحد.

من خلال التطبيق، يمكنك استكشاف باقات الرحلات الكاملة وحجزها بضغطة زر واحدة. فور قيامك بالحجز، يتم إرساله إلى صاحب الرحلة ليقوم بمراجعته والموافقة عليه أو رفضه. وفي حال عدم تأكيد الحجز، يمكنك إلغاؤه بكل سهولة من داخل التطبيق.

يتيح لك Travelio أيضًا حجز المركبات، مع عرض تفاصيل الأسعار والوجهات، بالإضافة إلى مشاهدة تصميم المركبة سواء كانت عربة، أتوبيس، أو طائرة. ستحصل على إشعارات فورية في حالة قبول أو رفض حجزك، مما يبقيك على اطلاع دائم.

إضافة إلى ذلك، يمكنك الآن حجز فنادق من خلال التطبيق، حيث يمكنك استعراض صور الفندق من الداخل ومعرفة تفاصيل الغرف المتاحة، سواء كانت غرفة واحدة أو أكثر، بالإضافة إلى عرض الأسعار، مما يمنحك صورة كاملة عن مكان إقامتك قبل الوصول.

لإبراز رحلاتك وجذب المزيد من العملاء، يمنح التطبيق الأولوية في الصفحة الرئيسية للمستخدمين الذين يدفعون للحصول على مزيد من الظهور. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Travelio صفحة شخصية مخصصة لإعدادات المستخدم،

الفيتشر التي تم العمل عليها

1. animation splash screen

2. sign in /up

3. dashboard (contain list of paid / unpaid trips ) but priority for paid

4. (hotel / full trip / vehicle) reservation for each category screens

5. admin panel ( trip/hotel/vehicle )admins can accept / reject reservations)

6. screen that allow user to know if his reservation accepted or not

7. notifications for any news

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Aly H.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 4
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز

المهارات المستخدمة