تفاصيل العمل

تصميم سريع ثلاثي الابعاد لسرير hard surface model

خطوات التصميم بالعربي

انشاء مكعب ثم تكبير على مخور x وتصغير على محور z ثم تطبيق تغير الحجم ثم الانتقال الى editing tab

واضافة subdivision وتغير العدد الى 8 بعد تحديد النقاط تفعيل propotional editing والسحب على محور واحد z لاحصول على

تلك النتوئات في (المطرح) او the matrice

بعدها اضافة bevel modifier وبعض التعديلات بالفرشات

ثم الوسادة نفس الشي نقريبا مع بعض التعديلا بال. Sculpture mood

والجزء المعدني مجرد مستطيلات وmorror modifier

بطاقة العمل

اسم المستقل Sohaib S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 3
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز