تفاصيل العمل

تطبيق مبني بلغه البرمجه python و SQLite باستخدام python

الهدف من هذا التطبيق تجديد تصنيف المكاتب الهندسيه الخاصه بنقابه المهندسين

نبذه عن التطبيق:

يمثل برنامجنا نظاما محوسبا شاملا مصمما لتبسيط عملية تجديد تصنيفات المكاتب الهندسية. هدفنا الأساسي هو تقديم تجربة سهلة الاستخدام لكل من أعضاء نقابة المهندسين والموظفين في المكاتب الهندسية. يعطي النظام الأولوية للكفاءة والإدارة الفعالة ، بهدف تبسيط الإجراءات وتسريع عملية صنع القرار وتحسين الوقت والجهد لجميع الأطراف المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن النظام إمكانية الوصول في أوقات مناسبة لجميع المعنيين ، مما يضمن سير عمل أكثر كفاءة وإنتاجية.

برنامجنا هو تطبيق محوسب بديل لخدمة تجديد تصنيف المكاتب الهندسية الورقية ، مما يمكن المكاتب الهندسية من تجديد تصنيفها إلكترونيا بشكل دوري. هذا النظام هو جزء من نظام نقابة المهندسين ، والذي يوفر لنا متطلبات برامجنا من حيث سنوات الخبرة ومكان العمل والتخصص وتاريخ إنشاء المكتب وغيرها من البيانات اللازمة لإجراءات عملية التجديد ، والتي يمكننا الحصول عليها من قاعدة بيانات النقابة.

هناك العديد من المستخدمين في النظام. من جهة المكتب يوجد مسؤول مكتبي ، ومن جهة النقابة يوجد مديرو الإدارات مثل مدير إدارة الشؤون المالية ، ومدير إدارة المكاتب الهندسية ، ومدير الشؤون الفنية ، بالإضافة إلى موظف الفرع (الميداني) ، حيث تتاح لكل منهم فرصة مراجعة النموذج والموافقة عليه ورئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية ، ويمكنه مراجعة جميع المراحل التي يمر بها النموذج وإعطاء قرار الموافقة النهائية على النموذج ، كما يمكن لكل منهم مراجعة النموذج ، كما يمكن

لم نقم برفع التطبيق للاستخدام الفعلي بل كان عباره عن مشروع لماده هندسه البرمجيات

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Naeem A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 6
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز

المهارات المستخدمة