موقع ووردبريس لحجز و شراء تذاكر حفلات - Woocommerce مع تكامل بوابات دفع الكترونية و محفظة اورنج كاش

تفاصيل العمل

قمت بتطويره لشركة بيع تذاكر لحضور فاعليات و حفلات و يهدف الموقع إلى حجز و شراء التذاكر اونلاين ، بالإضافة إلى تقديم انواع مختلفة من التذاكر و باسعار مختلفة منها الVIP مع تكامل بوبات دفع الكترونية و محافظة فودافون كاش و اتصالات كاش و اورنج كاش و قمت بتحويل متجر WooCommerce إلى قوة تسويقية مع نظام YITH WooCommerce Affiliates Premium لاقدم نظامًا فعالًا للتسويق بالعمولة.

** مميزات الموقع

- إدارة التذاكر بسهولة:

قمت بإنشاء وبيع التذاكر مباشرة من متجر WooCommerce و باستخدام اضافة FooEvents تمكن المستخدم من ادارة تذكرته بسهولة عبر التطبيق بعد شراءها من الموقع.

- معرفة مبيعات التذاكر في الوقت الحالى:

يمكن لصاحب الموقع مراقبة مبيعات التذاكر في الوقت الفعلي و يمكنه متابعة توفر التذاكر، والمبيعات، وتفاصيل الحضور مباشرة من لوحة التحكم في WooCommerce.

- تصميمات تذاكر قابلة للتخصيص:

أبرزت العلامة التجارية من خلال تصميم تذاكر قابلة للتخصيص. أضفت اللوجو وتفاصيل الحفلة.

- تسجيل الدخول عبر الهاتف المحمول:

مكنت FooEvents من تسجيل الدخول السلس عبر الهواتف المحمولة باستخدام تطبيق FooEvents Check-ins، لضمان تجربة سلسة لموظفي الفاعلية والحضور.

- تكامل الباركود والرمز السريع:

عززت الأمان وسهلت عملية الدخول باستخدام تكامل الباركود والرمز السريع. يمكن مسح التذاكر بسهولة باستخدام تطبيق FooEvents Check-ins، مما يقلل من خطر الدخول المكرر أو الاحتيالي.

- إدارة الحضور:

إدارة الحضور لدينا بشكل سهل وفعال. قمت بإدارة معلومات الحضور وحالة تسجيل الدخول وتفاصيل التذاكر مباشرة من لوحة التحكم في WooCommerce.

- رسائل تلقائية Automated :

حافظت على إعلام الحضور من خلال الإشعارات البريدية التلقائية. أرسلت رسائل تأكيد وتنبيهات للحفلات وتحديثات لضمان تجربة سلسة للجميع.

- هيكل عمولات مرن:

خصصت هيكل العمولات لدينا ليتناسب مع نموذج أعمالنا. قدم YITH WooCommerce Affiliates Premium مرونة في تحديد نسب العمولات، مما سمح لنا بتحفيز شركائنا وفقًا لأهدافنا الفريدة.

- معاملات آمنة باستخدام We Accept لـ Paymob:

قمت بتكامل إضافة We Accept لتقديم بوابة دفع موثوقة وآمنة لجميع التذاكر و تمكن المستخدمين بالدفع عن طريق الفيزا او الماستر كارد او اورنج كاش او اتصالات كاش او فودافون كاش.

- تحسين إرسال البريد الإلكتروني باستخدام WP Mail SMTP:

لكى يبقى صاحب الموقع على اطلاع دائم بتأكيدات الطلبات والتحديثات المرسلة مباشرة إلى بريدك الوارد. يضمن WP Mail SMTP تسليم البريد الإلكتروني بشكل موثوق.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل ياسمين ع.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 20
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز