تفاصيل العمل

عملت من خلال هذا المشروع على تحسين موقع Tcmg للمحاماة؛ لجعله أكثر وضوحًا وملاءمة لنتائج البحث، مما يؤدي إلى زيادة ظهور مكتب المحاماة وبالتالى ارتفاع معدل حركة المرور العضوية, واكتساب عدد كبير من الزبائن خلال مدة قياسية.

وأتممت ذلك عبر تنفيذ استراتيجيات فعالة لإدارة المحتوى وتحسين محركات البحث (SEO) لمكتب المحاماة واتبعت في ذلك مجموعة من الخطوات تتمثل في:

1. تحليل الموقع الحالي:

راجعت بنية الموقع وسرعة تحميل الصفحات وتوافقها مع الأجهزة المحمولة.ثم قمت بتحليل كلمات البحث المستهدفة التي يستخدمها العملاء المحتملون للبحث عن خدمات قانونية.

2. استراتيجية المحتوى:

حددت الموضوعات التي يجب عليّ تغطيتها في محتوى الموقع. ثم أنشأت خطة نشر منتظمة للمحتوى, وقمت بكتابة مقالات معلوماتية وتسويقية عالية الجودة ومُفيدة للقارئ. وأخيرا حسنت المحتوى الموجود على الموقع.

3. تحسين سيو الموقع:

ثمت ببناء روابط خلفية عالية الجودة من مواقع ويب موثوقة. ثم عملت على تحسين العناوين والوصف الوصفي للصفحات.

4. التحليل والمتابعة:

راقبت حركة المرور إلى موقع المحاماة وحللت أداء المحتوى. ثم قمت بإجراء تغييرات على استراتيجية المحتوى وتحسين سيو الموقع حسب الحاجة. كذلك استخدمت أدوات تحليلات الويب لتتبع نتائج جهود تحسين محركات البحث.

تتطلب ذلك بعض المهارات الأساسية لنجاح المشروع هي:

- خبرة في كتابة المحتوى القانوني.

- فهم قواعد تحسين محركات البحث (SEO).

- مهارات تحليل البيانات.

- معرفة بأدوات تحليلات الويب.

- القدرة على العمل بشكل مستقل.

وبعد كل هذا العمل تم نجاح المشروع بنجاح مما أدى إلى توثيق العلاقات الاستراتيجية وزيادة عدد المشاريع التي طلبها مني العميل.