تفاصيل العمل

بصفتي مدرسا للغة الإنجليزية ، فأنا أحد أهم الأشخاص الذين يمكنهم مساعدة طلابي على تعلم اللغويات والأدب. ما افعله هو تخطيط وتعليم الدروس التفاعلية التي تغطي القواعد والمفردات وفهم القراءة والتكوين. أنا على دراية بالتقاليد الأدبية التي تزود الطلاب بمجموعة واسعة من القطع الأدبية من الكلاسيكيات إلى الأدب الحديث ، وبالتالي ، من خلال تعليمهم القراءة ، يمكنك تحفيز وتطوير قدراتهم المعرفية.

كواحد من مقاييس التقييم التفاعلية ، ساخبر الطلاب عن الاختبارات المختلفة ، مثل الاختبارات القصيرة والمقالات والامتحانات ، حتى يتمكن الطلاب من تتبع تقدمهم وتلقي الملاحظات البناءة المطلوبة لتحسينهم. علاوة على ذلك ، خارج الفصل الدراسي ، يمكنني أيضا توجيه الطلاب أثناء تطوير مهارات الدراسة الفعالة ومساعدتهم في مهامهم ومشاريعهم.

التفاعل مع الزملاء مهم للغاية ، لأني اعمل معهم من أجل تحسين المناهج الدراسية وتنفيذ أفضل الممارسات. يمكني ترقية معلوماتي عن طريق التحقق بانتظام من أحدث الاتجاهات في التعليم واستخدام أحدث طرق التدريس المتاحة في دروسك ، مما يجعل دروسك جديدة ومبتكرة.

ينصب تركيزي النهائي على التأثير على المتعلمين الصغار لاستكشاف عمق اللغة الإنجليزية وآدابها وتنوعها ، ورعايتهم ليكونوا أكثر تحليلا وأن يصبحوا متصلين أفضل.

ملفات مرفقة