تفاصيل العمل

المقاييس الكبيرة في الديكورات الداخلية الخاصة دائمًا ما تكون مصدر فرح للمصمم. فهذا يسمح باستخدام الأحجام إلى أقصى حد ويعني أن الغرفة ستكون متوازنة تمامًا بين التخطيط والزخرفة.

تم دمج هذه المطبخ مع غرفة المعيشة في مساحة تبلغ حوالي 170 متر مربع. يظهر التوازن الصحيح بين الأشكال النقية والمفاهيم النسيجية المعقدة والزاهية. لإضفاء شعور بالثلاثية على المساحة، قمنا بإنشاء بناء متعدد المستويات من قشرة خشبية مع إضاءة خافتة على الأسقف والجدران. الأسمنت الرمادي البيج مع تغطية بنقوش بارزة يكمل الأجواء الدافئة للخشب. وهذا يخلق إطارًا واضحًا للغرفة بأكملها ويبرز هندستها.

أكبر جزء هو منطقة الاستراحة. قمنا بترتيب أرائك كبيرة مصنوعة من نسيج ميلانج بطريقة تمكنك من الاستمتاع بالمناظر خارج النافذة والحفاظ على اتصال بصري مع الضيوف في منطقة تناول الطعام. الأذرع الأسطوانية مع أحزمة جلدية تلمس بلطف شكلها المستقيم. أضفنا مجموعة متعددة العلامات لطاولات القهوة المختلفة بينها لتقليد جدارية تجريدية بصريًا.

جدار التلفزيون مغطى بالكامل برخام Grey Goose مع نقش. يتكرر موضوع الحجر الطبيعي ذو النمط الغني في طاولات القهوة والطعام وعناصر المطبخ. يتم الوصول إليها من خلال مكتبة منزلية مع كراسي مكسوة بالجلد الزيتوني المحددة من B&B Italia ورفوف كتب مصممة من Hinge. تكمن الأسطح العاملة في المطبخ خلف نظام أبواب جيبية. الجزيرة هي ضخمة: سطح عمل متحجر بشكل واحد من الحجر الطبيعي على قاعدة مطلية بالنحاس تتحول بسلاسة إلى قسم لتناول الغداء مع كراسي بار. يتم تسليط الضوء على طوله بواسطة مصابيح أسطوانية أفقية مصنوعة من الزجاج والمعدن. بالقرب منها توجد منطقة تناول الطعام بطاولة دائرية كلاسيكية وكراسي محافظة. يتم تركيب ثريا متدلية من الزجاج والنحاس على السقف أعلى لإضافة الغرابة لهذه المساحة.

بطاقة العمل

اسم المستقل Eng S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 4
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز