تفاصيل العمل

هذا المشروع هو أحد الأمثلة على كم من الإمكانيات يفتح التصميم المعاصر.

غرفة المعيشة في هذا المنزل هي جوهر التفنن والوظائف التي يبحث الجميع عنها في الديكور الحديث.

يمكن أن يشعر الزائر بمزاج وأسلوب المساحة بمجرد دخوله. طبقة البلوط على الجدران والسقف خفيفة وأنيقة، وتتباين الزجاج الملون الداكن والأسمنت الدقيق باللون الأبيض الرمادي على الأرض لتسليط الضوء على كمية الضوء الهائلة في الغرفة. جميع الرفوف والخزائن مخفية عن الأنظار ومتاحة بلمسة واحدة حرفيًا.

تتميز غرفة المعيشة بالإضاءة الكاملة. تحتوي معظم جدرانها الخارجية على نوافذ من الأرض إلى السقف مع حواجز ديكورية من مختلف العرضين وتشطيب بتأثير النحاس. أول ما يلفت انتباهك هو الثريا البسيطة المصنوعة من أضواء سلسلة متشابكة. تنعكس توهجها على الأسطح الزجاجية المرآية لمنطقة التلفزيون والشرفة فوقها، لذا فإنها تعمل أيضًا كإضاءة خلفية. تتمحور جميع اللمسات حول ارتفاع الأسقف وبساطة منطقة الاستراحة، التي تكتب في مربع مثالي.

لخلق أجواء ممتعة لعدد كبير من الضيوف، جمعنا مجموعة من الأرائك الضخمة المصنوعة من النسيج بيج من بيبيتاليا. لديها قاعدة خشب طبيعي تتناسب مع طبقة البلوط على الجدران. الكراسي الجلدية الحديثة مع عناصر معدنية، والطاولات الزجاجية الهندسية والخشب الداكن تبرز ظلال النحاس وتساعد في تنويع المزاج الهادئ للديكور. تؤدي المخارج من منطقة الاستراحة في اتجاهين إلى منطقتي استراحة على التراس، والتي في الواقع تمتد لتشمل التصميم بأكمله.

منطقة تناول الطعام مع الجزيرة المخصصة، تعد فضاءً منفصلاً، ولكن هناك شيء لا تلاحظه على الإطلاق... إنها في الواقع المطبخ الرئيسي مع كل سطح عمله. ولا يمكنك رؤيته ليس لأنه غير موجود، بل لأن كل شيء مخفي في مخزن خشبي منفصل بأبواب منزلقة. ولكن يستحق منشورًا منفصلًا للإعجاب به.

بطاقة العمل

اسم المستقل Eng S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 5
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز