Tick Tock treasure: تطوير لعبة Hack and Slash ثلاثية الأبعاد باستخدام Unity

تفاصيل العمل

تم تطوير لعبة hack and slash ثلاثية الأبعاد تتميز بمغامرات ملحمية باستخدام محرك Unity. هدفت اللعبة إلى توفير تجربة غامرة للاعبين من خلال قصة مثيرة ورسوم متحركة ومؤثرات بصرية وصوتية.

مراحل التنفيذ

تحليل وتخطيط المشروع:

تحليل متطلبات اللعبة وتحديد المواصفات الفنية والتصميمية.

وضع خطة زمنية لتطوير اللعبة

برمجة الميكانيكيات والأنظمة:

استخدام لغة C# لبرمجة ميكانيكيات اللعب مثل مسك السلاح و الادوات ، والتحركات الخاصة بالشخصيات.

تصميم وتطبيق Rigging:

إنشاء نظام rigging للشخصيات لإضفاء حركة واقعية وديناميكية.

التأكد من توافق نظام rigging مع جميع الرسوم المتحركة المخطط لها.

إنشاء الرسوم المتحركة:

تصميم وتنسيق الرسوم المتحركة للشخصيات بما في ذلك حركات القتال، المشي، والقفز.

تطوير الرسوم المتحركة للبيئات مثل التفاعلات مع العناصر والمناطق المحيطة.

تطوير المشاهد السينمائية:

إنشاء وتنسيق المشاهد السينمائية التي تتضمن مقاطع صوتية ومؤثرات خاصة.

استخدام أدوات Unity مثل Timeline وCinemachine لإنشاء تسلسلات سينمائية متكاملة.

إضافة مؤثرات خاصة ومقاطع صوتية لتعزيز الجو السردي.

المهام المنفذة

برمجة C#:

كتابة الأكواد الخاصة بالميكانيكيات الأساسية للعبة.

تطوير الأنظمة التفاعلية مثل الذكاء الاصطناعي للأعداء وأنظمة الحوار.

تطوير المشاهد السينمائية:

النتيجة النهائية

لعبة ثلاثية الأبعاد بمستوى عالٍ من التفاعل والواقعية:

تجربة لعب ممتعة وغامرة بنمط hack and slash.

شخصيات ذات حركة ديناميكية ورسوم متحركة متقدمة.

بطاقة العمل

اسم المستقل Hazem A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 9
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز