تفاصيل العمل

مع التطور العلمي الكبير والمتسارع وإزدياد أهمية الوقت والتضخم السكاني الكبير وازدياد مركبات النقل كان من المهم جداً إنشاء منصة درافيتا، حيث تسعى الشركة إلى بناء مؤسسة راسخة ملهمة للجميع وتعمل على تبسيط حياة الناس والارتقاء بها، وبالاستفادة من أن العالم يشهد انتشارًا واسعًا للهواتف الذكية يمكن للتكنولوجيا أن تؤدي دورًا أكبر في تطوير الاقتصادات. تقدم درافيتا حلولًا تقنية لتحسين خدمات النقل والخدمات المصرفية والتجارة الإلكترونية.

إن حلول الحجز التقليدية لم تعد كافية مع هذا التطور الضخم في مجال التكنولوجيا حيث أنها تعاني من ضعف الدقة والبطء وأن الحجز لن يكون متاحا على مدار الساعة على عكس الحجز الالكتروني كما أن الحجز وإلغاءه لا يتطلب تواجدك بشكل مادي ضمن مكتب الحجوزات، حيث يمكن القيام بذلك بضغطة زر واحدة وبالتالي توفير الكثير من وقت العميل، كما تلعب الخريطة التفاعلية دوراً مهماً في توفير الوقت حيث تعطي تقديراً جيداً للوقت المتوقع لوصول السائق.

إن وجود دليل إلكتروني للمتاجر والمطاعم وجميع المنشئات التي قد تخدم العملاء يلعب دوراً مهماً حيث يتيح البحث عن أي مكان تريد الوصول إليه أو الاتصال به كما يتيح مشاهدة جميع العروض والتنزيلات والحسومات المتوفرة ضمن المتاجر ومعرفة كافة تفاصيلها.

أصبح ربط الكيانات من سائقين ومالكي سيارات وزبائن بطريقة تقليدية أمراً صعباً جدا، حيث بلغ عدد التكاسي والسيارات الخاصة للتوصيل في 2020 حوالي 298800 مركبة وعدد رخص القيادة حوالي 364900 رخصة في انكلترا فقط وكان متوسط نصيب الشخص من التوصيلات حوالي 11 توصيلة في السنة بمسافة 59 ميل ويُتوقع ضخامة أكبر بحلول السنوات القادمة، الأمر الذي حتم على التكنولوجيا التدخل لتنظيم هذه الأمور.

مشروع تخرج تم بناءه بالتعاون مع اصدقائي محمد ابودان وعبدالقادر النجار

وكنت المسؤول عن بناء تطبيق الويب للادارة وحسابات السائقين ومالكي السيارات والموقع ليكون نافذة للزوار لاضافة طلبيات وتوصيلات من السائقين ( Front - End by Vue Framework).

بطاقة العمل

اسم المستقل Abdulaziz S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 7
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز