تفاصيل العمل

بإمكاني تقديم خدمات متعددة في مجالات التكنولوجيا المتقدمة:

قمت بتطوير نظام تعرف على الوجوه بناءً على تعلم الآلة باستخدام Python لتسهيل تتبع الحضور في الشركات والكليات، مما يدمج بسلاسة مع قواعد البيانات لإدارة فعالة.

كما قمت بتطوير روبوت مبيعات ذكي بناءً على الذكاء الاصطناعي، يعتمد على Raspberry Pi كنواة لتقديم مساعدة شخصية، وتوصيات المنتجات، وإجراء المعاملات بسلاسة، مما يعزز تجربة التسوق ويزيد من نمو المبيعات.

كما أنني ملم بتطبيقات المساعد الشخصي التفاعلي باستخدام تقنيات متقدمة مثل React وNode.js وتعلم الآلة، مع قدرتي على معالجة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي لتتبع وعد واكتشاف الأشياء.

**لغات البرمجة:**

C/C++, VHDL, Python, HTML/HTML5, CSS, jQuery, JavaScript, أساسيات PHP و SQL

**البرمجيات:**

Eclipse, Keil, STM32 CubeMX, Microchip Studio, Segger SystemView & Simso for RTOS, Proteus, VSCode, Thonny, ISE Design Suite, MATLAB, Mission Planner للطائرات بدون طيار, UltiMaker Cura, 3D Builder, EasyEDA, Clipchamp Video Editor, Ansys Electronics, Advanced Design System, GNU Radio, Arduino IDE, Proxmox, Pfsense, Keycloak, DBeaver

**خبرات إضافية:**

إدارة الشبكات، نظم التشغيل Linux والآليات الافتراضية، التصميم ثلاثي الأبعاد، تحرير الفيديو، تصميم واجهات الويب الأمامية والخلفية باستخدام إطارات React و Node.js، وبرمجة الكائنات الموجهة (OOP).

بطاقة العمل

اسم المستقل Mai S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 10
تاريخ الإضافة