تفاصيل العمل

يقوم التطبيق بعرض قائمة الوجبات التي يقدمها المطعم، ويسمح للمستخدم تصفح قائمة الطعام بالصور وباختيار الوجبة التي يريدها وإضافتها إلى سلة الشراء والتعليق وتقييم الوجبة وزيادة/إنقاص الكمية إن أراد ذلك، ومن ثم يستعرض المستخدم قائمة الطلبات التي إختارها من القائمة ويسمح له بالتعديل/الحذف عليها وزيادة/إنقاص الكمية مع إمكانية عرض المبلغ الإجمالي للفاتورة، ويقوم المستخدم بإرسال الطلبية بعد التأكد من محتوياتها وتفاصيلها، وتكون آلية الدفع بثلاثة خيارات إما برصيد مسبق لدى المستخدم يتم إيداعه للمطعم مسبقاً، أو من خلال إمكانية الدفع الآمن عن طريق بطائق الائتمان PayPal أو الدفع عند الاستلام. وكذلك يحدد التطبيق عنوان المستخدم باستخدام خاصية GPS وعرض موقعك على الخريطة، ويترك للمستخدم تغيير العنوان إن أراد ذلك. يوفر التطبيق ميزة البحث عن الوجبات من خلال إسم الوجبة.

من ميزات التطبيق أنه يوفر إمكانية الطلب السريع، من غير تسجيل إسم مستخدم. من خصائص التطبيق أيضاً أنه يتم حفظ جميع طلباتك المفضلة لك لتسهيل عمليات الطلب في المستقبل و بنقرة واحدة فقط! لا حاجة لأرقام المطاعم و الانتظار على الخط لطلب الطعام بعد الآن.

هناك تطبيق خاص بالآدمن للتحكم بإضافة وتعديل وحذف الوجبات من القائمة الرئيسية، والتحكم بحالة الطلبية التي قام بإرسالها المستخدم للنظام (طلبية جديدة، تحت العمل، في طريقها للزبون، تم تسليم الطلبية). أيضاً يقوم تطبيق الآدمن بالسماح لمسؤول النظام بإضافة/حذف/تعديل عامل النقل الذي سيوصل الطلبية ديليفري للزبون.

بالإضافة لتطبيق خاص بالديليفري الذي سيقوم بتوصيل الطلبية للزبون.

بطاقة العمل

اسم المستقل نمر ا.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 102
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز