تفاصيل العمل

# توصيف التطبيق:

هو عبارة عن تطبيق موبايل/ويب مكتوب بلغة Flutter كـ Front-End وبلغة Laravel كـ Backend، وهو تطبيق أستشارات يحوي على نوعين من المستخدمين عميل (User) و خبير (Expert) ، كل منهما له ميزاته الخاصَّة. يبدأ التطبيق من splash screen خاصَّة بالتطبيق.

يقوم المستخدم بداية بإنشاء حساب عميل/خبير عبر واجهة ال sign up ثمَّ يقوم بتسجيل الدخول ك عميل/خبير وفي هذه الواجهة تتم عمليَّات authentication & authorization.

ينتقل بعدها الى الشاشة الرئيسيَّة التي تحتوي على تصنيفات الخبراء، وزر تسجيل الخروج بالإضافة إلى زر إضافة خبير والذي لا يظهر الا اذا قمت بتسجيل الدخول كخبير، وأيضاً تحوي Tap Bar و Drawer.

زر إضافة الخبير يتيح للخبير إدخال تفاصيل خدماته: الاسم ، تصنيف الخبرة (علمي، نفسي، رياضي ...) بواسطة Drop Button، وإدخال تفاصيل الخدمة التي يقدمها، وكلفة الخدمة. بالإضافة االى قدرته على تحديد مواعيد دوامه الأيام والساعات باستخدام Multiselect، ويستطيع أيضاً إضافة صورته وإلا تأخذ قيمة أفتراضيَّة حاصَّة بكل تصنيف.

عند أختيار تصنيف ما تظهر للمستخدم لائحة الخبراء ضمن هذا التصنيف وتفاصيل عامَّة عنهم كسعر الخدمة والاسم والصورة بواسطة Card. عند الضغط على خبير تظهر الشاشة المخصصة له فيها كافَّة تفاصيله بالإضافة إلى وجود زرين أحدهم لإضافة الى المفضلة لضمان سهولة الوصول له والآخر لحجز موعد ضمن المواعيد المتاحة. عندما يختار المستخدم حجز موعد يظهر له الأيام المتاحة وعند اختيار اليوم تظهر له الساعات المتاحة مقسمة على نصف ساعة وفي حال كان الوقت محجوز مسبقاُ من شخص آخر لا يظهر ضمن القائمة.

في الشاشة الرئيسية في حال سجلت الدخول كخبير يظهر لك في ال Sidebar المواعيد التي تم حجزها لمعرفة جدول مهامك ومواعيدك.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Abdullah A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 9
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز